Acer-Gaming-Monitors-02

تعلن Acer عن شاشتين موجهة للاعبين الباحثين عن الأفضل. الـ Acer XB270HU هي شاشة اللعب الأولى التي تتمتع بدعم لتقنية انفيديا G-SYNC المجهزة بتقنية IPS، والـ Acer XG270HUهي شاشة اللعب الأولى عالميا مع شاشة عرض خالية من الإطار (أي شاشة من الحافة إلى الحافة). كلا من تلك الشاشتين تأتي بحجم 27 بوصة وتأتي مع دقة WQHD (2560x 1440) و معدل تحديث سريع بـ144Hz لتعزيز أداء اللعب للاعبين.

الـ XB270HU هي شاشة اللعب الأولى المهيأة لتقنية انفيديا G-SYNC المتميزة ايضا بتقنية IPS، التي توفر صور واضحة مع زوايا مشاهدة واسعة بـ178 درجة. تقنية انفيديا G-SYNC تضمن أن كل إطار يتم تصييره بواسطة المعالج الرسومي على أكمل وجه بمزامنة معدلات التحديث للشاشة إلى المعالج الرسومي المشغل بواسطة بطاقات GeForce GTX. هذه التقنية المتطورة تزيل تمزق الشاشة وتقلل من مشكلة التنتيع لأقصى حد لتقدم لك تجربة لعب ديناميكية، سريعة وسلسة لكل ألعاب الحاسوب الأحدث. تظهر المشاهد فورا، الأغراض واضحة بصريا، وتكون حركة اللعب أكثر استجابة لتوفر أوقات تفاعل أسرع، مما يمنح اللاعبين الأفضلية. حتى في تجهيزات تعدد الشاشة، فإن الـ Acer XB270HU تقدم صورا نقية من زوايا مشاهدة واسعة لتوفر تجربة لعب ممتازة. علاوة على ذلك، المسند متعدد الاستعمال ErgoStand يسمح للمستخدمين بأن يتم تعديله للميلان، الدوران والارتفاع حسب وضعية الشاشة المريحة التي تناسبك.

Acer تكشف عن شاشتين موجهتين للاعبينAcer تكشف عن شاشتين موجهتين للاعبينAcer تكشف عن شاشتين موجهتين للاعبين

XG270HU هي شاشة اللعب الأولى عالميا مع شاشة دون إطار من حافة إلى حافة مما يرفع لأقصى حد مساحة المشاهدة ويوفر تجربة مشاهدة أكثر سلاسة لتجهيزات تعدد الشاشات. مع زمن استجابة سريع بـ1ms فإنه يضمن أن الحركة التي تحدث على الشاشة سيتم تصييرها بنعومة دون أي مؤثرات تظليل والتي تحدث عادة مع الشاشات التي لا تتمتع بزمن اتسجابة سريع. مبنية مع بلاستيك ABS معاد التدوير، فإن هذه الشاشة تأتي لنا بتصميم جميل مع شريط برتقالي فاقع اللون رائع. من أجل اتصال سهل ، فإن شاشة XG270HU تتضمن منافذ HDMI 2.0, DVI, و DisplayPort 1.2.

لتقليل جهد العين والضرر المحتمل على المدى الطويل لصحة العين من قبل المستخدمين مثل اللاعبين والمبرمجين، فإن XG270HU مبنية مع تقنيات Acer EyeProtect التي تتضمن تقنية تقليل الوميض التي تزيل وميض الشاشة عبر تزويد طاقة مستقره: الـ ComfyView تقلل من الانعكاس الحاصل من مصادر الضوء على شاشة عديمة التوهج، تقنية low-dimming التي تعدل من سطوع الشاشة أثناء العمل مع ظروف إضاءة غير مثالية، وفلتر blue light لتقليل التعرض لانبعاث الضوء الأزرق.

أخيرا تمتلك Acer التشكيلة الأكثر شمولية لشاشات اللعب في السوق مع أحجام 24/27/28 بوصة و شاشات بدقة FHD, WQHD و 4K2K UHD. ستتوفر شاشتي Acer XB270HU و XG270HU في شهر مارس 2015, وبخصوص السعر فلم يكشف بعد.