FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
Acer تكشف عن أجهزة محمولة مخصصة لمحبي الألعاب

Acer تكشف عن أجهزة محمولة مخصصة لمحبي الألعاب

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-09-02

خلال مشاركتها في معرض المنتجات الاستهلاكية IFA 2015 المنعقد في برلين كشفت شركة Acer التايوانية المصنعة للأجهزة الالكترونية عن أجهزة محمولة جديدة ولكنها هذه المرة موجهة خصيصًا لمحبي ومهووسي الألعاب .

pred6_03

الجهاز الأول هو هاتف محمول يعمل بنظام أندرويد يحمل الاسم Predator 6 والذي يعمل بمعالج بعشرة أنوية لأول مرة في تاريخ الهواتف المحمولة وهو معالج من طراز Mediatek Helio X20 , وذاكرة Ram بسعة 4 جيجا بايت , وشاشة عرض بقياس 6 إنشات بدقة HD , ويتضمن الجهاز أيضًا 4 سماعات صوت وأيضًا كاميرا خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل .

ويأتي الجهاز الجديد بتصميم يبدو واضحًا من خلاله أن الجهاز متوجه إلى محبي الألعاب بزوايا بارزة مميزة بلون أحمر وتصميم مميز من الجهة الخلفية للجهاز يحمل شعار سلسلة أجهزة Predator ,  ولم تكشف الشركة عن موعد توفر هذا الجهاز في الأسواق ولا عن سعره إلى الآن .

الجهاز الثاني الذي كشفت عنه Acer هو Predator 8 وهو جهاز لوحي مزود بشاشة عرض IPS بقياس 8 إنشات وأبعاد عرض 1920×1200 بيكسل , ويعمل هذا الجهاز بمعالج من نوع Intel Atom X7 وشريحة رسوميات من إنتل أيضًا , ويأتي الجهاز مزودًا بذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت هذا و يعمل الجهاز بآخر اصدارات نظام أندرويد 5.1 .

وبحسب Acer فإن Predator 8 الذي يبلغ وزنه 350 جرام وسماكته 8.7 ملليمترات مزود بحساسات موزعة على الشاشة توفر دقة عالية للمستخدم للتحكم بالألعاب , وسيتوفر الجهاز اعتبارًا من نوفمبر / تشرين الثاني 2015 على متجر Newegg بسعر 299 دولار وذلك لمدة اسبوعين فقط قبل أن يتم عرضه تدريجيًا في أسواق أخرى لم تكشف عنها الشركة .

أضف تعليق (0)
ذات صلة