FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
الكشف رسمياً عن Call of Duty Black Ops Cold War والمزيد يوم 26

الكشف رسمياً عن Call of Duty Black Ops Cold War والمزيد يوم 26

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-19

بشكل رسمي ، أعلنت Activision عن العرض الأول للعبة Call of Duty 2020 والتي ستأتي تحت إسم Call of Duty Black Ops Cold War والكشف الكامل خلال أسبوع ، لنتعرف على التفاصيل..

ظل مجتمع اللاعبين يحل في ألغاز تخرج على هيئة شرائط على موقع Pawntakespawn.com/tv ولمدة خمسة أيام واليوم كان هو اليوم الموعود فرسمياً اللعبة المقبلة من سلسلة Call of Duty هي بالفعل Call of Duty Black Ops Cold War من تطوير Raven و Treyarch والكشف الكامل سيحدث من داخل Verdansk بالفعل أي من داخل COD Warzone خلال أسبوع في 26 أغسطس المقبل ولن ننسى أن هذا كان تلميح رئيس Activsion حينها عندما قال بأنهم سيستخدمون Warzone كمنصة للكشف عن الجزء المقبل..!!

التريلر لم يعرض أي Gameplay هو مجرد تأكيد على توجه الحقبة التي نتجه لها وهي الحرب الباردة بالفعل والصراع الأمريكي السوفييتي حينها.

المصيبة أن مجتمع اللاعبين تمكن من الوصول بالفعل للـ Bunker الذي يختبأ فيه الصاروخ أو الـ NUKE ومن المفترض أن تطلقه Activision في 26 أغسطس لكي يفجر الخريطة أو هذا هو استنتاجنا ولكن يجب علي أن أقول بن هذه كانت وما تزال أفضل حملة تسويقية رأيتها في حياتي للعبة ، أنا لست بعاشق لسلسلة Call of Duty لكني تحمست للألغاز وطريقة تقديمها ويجب أن أُحي Activision على المجهود التسويقي الخرافي..

فحرفياً اليوم حللنا كل الألغاز وحصلنا على كود ترجمناه لأحرف وكان هذا هو الـ URL الخاص بفيديو العرض الذي ترونه أعلاه والذي بالمناسبة لن تجدوه على قناة Call of Duty لانه Unlisted ، يمكنك الدخول والمشاهدة من خلال الأناس الذين تمكنوا من حل اللغز وكشف النقاب عن اللعبة الجديدة من هذا الفيديو للاعب المحترف Noah والذي ظللنا نحل معه الألغاز عبر ستة أيام عبر ستة شرائط مختلفة بالكثير من الأكواد ويمكنكم أن تطلعوا على الـ NUKE من هذا الفيديو أيضاً إن أردتم !

شاركونا رأيكم في العرض الرسمي وما الذي تريدونه من اللعبة واستعدوا جيداً لأن العد التنازلي قد بدأ للتو !

أضف تعليق (0)
ذات صلة