القائمة
انطلاق الموسم السادس من Call of Duty Mobile..تعرف على ما يقدمه!

انطلاق الموسم السادس من Call of Duty Mobile..تعرف على ما يقدمه!

منذ سنتين - بتاريخ 2020-05-01

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

أعلنت Activision عن انطلاق الموسم السادس من لعبة Call of Duty Mobile تحت مُسمى Once Upon A Time in Rust ، فلنتعرف على كل ما سيجلبه الموسم الجديد..

انطلق اليوم الموسم السادس من لعبة الهواتف الذكية الأشهر Call of Duty Mobile مُحمل بالكثير من الإضافات والتغييرات ، أولاً إسم الموسم هو Once Upon A Time in Rust وإن لم تكن حزرت فسيأخذنا هذا الموسم للغرب الأمريكي القديم في تحديث جديد انطلق على كل من الـ Android و iOS.

أولاً يقدم الموسم Battle Pass جديد كعادته بإضافة شخصيتين وهما Cowboy Ghost واحصل عليه من البداية و Seralph Desperada عند المستوى 12 ضمن الـ Premium Pass مع التجديد بأسلحة قادمة خصيصاً لهذا الموسم وهم سلاحي Outlaw والذي يعتبرسلاح قنص يمكنك فتحه عند المستوى 12 وبندقية Wild West MSMC عند وصولك للمستوى 50.

Call of Duty Mobile الموسم السادس

كما سيحصل كل اللاعبون على مهارة Annihilator عند مستوى 25 سواء كانوا مشتركين في Battle Pass أم لا أي بشكل مجاني وتعتبر تلك مهارة مقتبسة من لعبة COD Black Ops III.

ليس هذا كل ما يضيفه الموسم السادس بل أهدى اللاعبين أنماط مثل Capture The Flag ولكن بصورة مغايرة تحت مُسمى Capture The Gold والذي يتوجب عليك أن تسرق جرة الذهب الخاصة بعدوك وتعود بها لمنطقتك والفائز هو من يحرز نقاط أكثر ، كما لدينا نمط يصل للعبة لأول مرة وهو 1v1 والذي يضعك في مواجهة غربية أمام عدو واحد فقط في خريطة Saloon الجديدة ، لم ينتهي الأمر هنا بل أضاف الموسم Mode جديد يدعى Gold Rush والذي ستتمكن من خلاله أن تحصل على Gold Bars  عبر  نمط Kill Confirmed الجديد والذي يجعلك تجمع قلائد اللاعبين بعد أن تقتلهم ونمط الـ Battle Royale واستبدل تلك الـ Bars التي كسبتها من تلك الأنماط بمكافآت وأسلحة قيمة جداً.

Call of Duty Mobile الموسم السادس

أخيراً لدينا خرائط تنضم حديثاً للعبة Call of Duty Mobile تشمل عودة المحبوبة Rust إلى جانب Saloon التي ذكرتها في الأعلى مع فعاليات Rust The Dust و Gold Rush والتي شرحناها.

أخيراً ، قام التحديث بضبط عدد الأسلحة المحمولة أيضاً إلى جانب تحسينات على الـ UI أو واجهة المستخدم وموارد المتجر التي يمكنك شراؤها.

Call of Duty Mobile الموسم السادس

تلك كانت كل تفاصيل الموسم السادس من Call of Duty Mobile ، اعرفوا أكثر من هنا ولا تنسوا مشاركتنا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة