إنتشار وحدات التخزين الخارجية بإضاءات الـ RGB صار ملحوظاً ولا يمكنك إنكار هذا. بما أننا نتحدث عن الـ RGB، فيجب أن تأتي ADATA مع وحداتها الخاصة بهذه الإضاءات ولكن بأفضل أداء ممكن من خلال ما تقدمه الشركة. تقدم لنا ADATA اليوم وحدة SE700G الخارجية من فئة الـ SSD بسعة الـ 512 جيجابايت والتيرابايت.

وحدة ADATA SE770G SSD تأتي بسرعة قراءة تصل إلى 1000 ميجابايت في الثانية وسرعة كتابة تصل إلى 800 ميجابايت في الثانية. يتم توصيل هذه الوحدة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال توصيلات الـ USB 3.2 من الجيل الثاني من نوع Type-C لكي تدعم أكثر من منصة.

ADATA SE770G SSD 2

لا نحتاج لأن نقول أن سرعة القراءة والنقل الخاصة بهذه الوحدة أفضل من التي نجدها في وحدات الهارد ديسك التي تأتي بسرعة أقل بمدى يصل إلى 12.5 مرة. تزعم ADATA بأن هذه الوحدة قادرة على نقل ملف فيديو بدقة الـ 4K وسعة الـ 10 جيجابايت في 20 ثانية فقط، مما يجعله خياراً رائعاً لمن يريد إستخدامه من أجل الألعاب أيضاً.

لا ننسى أيضاً أن تصميم الـ RGB الخاص بهذه الوحدة يأتي بنمط المكعبات أثناء الإضاءة لعرض شكل جمالي رائع بالنسبة لمن يريد وضعه بجانب أي جهاز يقوم بإستخدامه، مع العلم أن إضاءته لن تسرق إنتباهك من ما تركز فيه. لا ننسى أيضاً أن إضاءته قابلة للتعديل والمزامنة مع باقي قطع XPG وADATA التي تأتي بهذه الإضاءات.

وحدة الـ SSD تلك تمكنك أيضاً من إستخدامها على جميع الأجهزة التي تقوم بإستخدام أنظمة Windows، Android وmacOS من أجل إستغلالها على مختلف المنصات. لا ننسى أيضاً أنها تأتي بضمان يمتد لثلاثة أعوام، مما يعكس جدية ADATA في إطلاق وحدة الـ SSD تلك.