القائمة
ترند
ترند
أدوبي تستحوذ على شركة برامج الفيديو Frame.io مقابل 1.3 مليار دولار

أدوبي تستحوذ على شركة برامج الفيديو Frame.io مقابل 1.3 مليار دولار

منذ 11 شهر - بتاريخ 2021-08-20

 أعلنت شركة Adobe أنها عقدت إتفاقية من أجل شراء شركة برامج الفيديو Frame.io مقابل 1.275 مليار دولار للإستفادة من خدماتها في تعزيز منتجات أدوبي.

وتأسست شركة Frame.io في عام 2015 وتم إطلاقها في مارس 2016، وتقول إن لديها أكثر من مليون مستخدم عبر وسائل الإعلام وشركات الترفيه والوكالات والعلامات التجارية.

ويساعد نظام الشركة العملاء على إدارة عملية إنتاج الفيديو من خلال السماح للمحررين وأصحاب المصلحة الآخرين في المشروع بالتعاون باستخدام مهام سير العمل المستندة إلى السحابة.

Adobe  Frame.io

ومنصة الفيديو القائم على السحابة لديها قائمة عملاء قوية ويشمل عملائها، HBO ونتفليكس و BuzzFeed و Activision Blizzard و Vice Media وفوكس سبورتس وماستر كلاس.

وقالت أدوبي إنها تخطط لزيادة دمج وظائف المراجعة والموافقة في Frame.io مع منتجاتها البرمجية الإبداعية بما في ذلك بريمير برو وحزم تحرير الفيديو أفتر إيفيكتس بالإضافة إلى فوتوشوب وإليستراتور وتطبيقات Adobe Creative Cloud الأخرى.

ووفقا لشركة أدوبي، من المتوقع إغلاق الصفقة خلال الربع الأخير من السنة المالية 2021 (التي تنتهي في أواخر نوفمبر) وبالطبع الأمر مرهون بالموافقة التنظيمية وشروط الإغلاق الأخرى.

أخيرا، بعد إتمام الصفقة، سوف ينضم Emery Wells المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ Frame.io والمؤسس المشارك John Traver إلى شركة أدوبي، مع استمرار Wells في قيادة فريق Frame.io وتقديم التقارير إلى Scott Belsky كبير مسؤولي المنتجات في أدوبي ونائب الرئيس التنفيذي لـ Adobe Creative Cloud.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business