amazon exclusives

أعلنت شركة أمازون في وقت سابق من اليوم الأربعاء عن تدشينها لمتجر إلكتروني جديد مختص بترويج الابتكارات والمنتجات الجديدة حمل هذا المتجر اسم " Amazon Exclusives أو حصريات أمازون " .

وقالت الشركة أن المتجر الجديد يعرض مجموعة فريدة من اكسسوارات الأجهزة المحمولة والأجهزة الالكترونية التي تتضمن أفكار جديدة ومبتكرة ذات الشيء ينطبق على ألعاب الأطفال والألبسة وحتى الأطعمة والحلويات كما يساعد المتجر الجديد على إبراز علامات تجارية جديدة والترويج للمبتكرين وأصحاب الأفكار الإبداعية الجديدة .

أبرز المنتجات التي تم عرضها مع إطلاق الموقع الجديد هو قفاز ذكي يحمل الاسم " Zackees " إضافة إلى ملحقات إضافية لعدسات هواتف آيفون ونوع جديد من شواحن الهواتف المحمولة القابلة للشحن بذاتها ومنتجات أخرى .

وأضافت أمازون أن الموقع الجديد سيعرض المنتجات الجديدة التي حصلت على تمويل جماعي من خدمات مثل KickStarter  كما انه سيعرض حصريات لكبرى الشركات حتى قبل إطلاقها وأن البضاعة المتوفرة على " متجر الحصريات " لن تكون متوفرة في أي مكان آخر وسيوفر المتجر الجديد شحن البضائع المشتراة منه خلال يومين وذلك لزبائنه من داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

ويمكن الوصول إلى متجر الحصريات Amazon Exclusives مباشرة من خلال الرابط التالي .