FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
بطاقات AMD FirePro تشغل حلول الواقع الافتراضي لـ zSpace

بطاقات AMD FirePro تشغل حلول الواقع الافتراضي لـ zSpace

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-07-03

AMD-FirePro-01

أعلنت AMD عن اختيار شركة zSpace لبطاقات AMD الرسومية من فئة FirePro W5170M لتشغيل الخصائص التعليمية الجديدة وتمكين تكنولوجيا الواقع الافتراضي داخل الصفوف الدراسية. وعلى خلاف حلول الواقع الافتراضي الأخرى، تقدم هذه البطاقات الجديدة تفاعل تعاوني وجماعي من خلال دقة الواقع الافتراضي التي تستخدم "القلم الإلكتروني" للحصول على تجربة افتراضية بشكل طبيعي تتكيف مع شاشة الكمبيوتر بتصميم واحد وشامل ومبتكر.

zSpace هي شركة تقدم حلول تعليمية تتميز بواجهة سهلة الاستخدام وبديهية. وبما أنها ستستخدم بطاقات FirePro W5170M فهي بذلك ستكون قادرة على استخدام تقنية AMD LiquidVR بفضل بطاقات FirePro لجعل تجربة الواقع الافتراضي تجربة مريحة وواقعية بقدر ما أمكن. وفي تعليق من السيد Sean Burke نائب رئيس والمدير العام لقسم بطاقات AMD Professional Graphics "تفتخر AMD بالعمل مع zSpace لتشغيل حلولها الجديدة للواقع الافتراضي. إن البطاقات الرسومية AMD FirePro تقدم ميزات وقوة مطلوبة لهذا المنتج الجديد والذي يتطلب أداء بصريا استثنائي". كما قال السيد Paul Kellenberger المدير التنفيذي لشركة zSpace "إن تقنية البطاقات الرسومية AMD FirePro جزء هام من الجيل التالي لحلولنا المتكاملة من أجل التعليم، المصمم ليقدم تجربة واقع افتراضي الأكثر واقعية في العالم".

"أن بطاقات AMD FirePro توفر الأداء والميزات المطلوبة لتقديم تجربة تعليم واقعي افتراضي. مع التقنيات التي تقدمها AMD و zSpace، يمكن للتلامذة أن يتعلموا مفاهيم مهمة بشكل كبير والتي قد تكون غاية في التعقيد، مكلفة وفوضوية و أو خطيرة بالنسبة لصف تعليمي عادي". جهاز zSpace الجديد من أجل التعليم يعزز التلامذة بمفهوم "التعلم بواسطة العمل" في بيئة افتراضية حيث من السهل إصلاح الأخطاء، القيام بالتعديلات وعدم القلق حول تكلفة المواد أو التنظيف لاحقا.

جهاز zSpace للتعليم يتضمن أيضا مكتبة تطبيق ومحتوى شامل وموسع يمكن تقديمه إلى المناهج الدراسية الأساسية واستخدامه بواسطة مستويات دراسية متعددة. على سبيل المثال، مع جهاز zSpace للتعليم، يمكن للتلامذة تشريح ضفدع أو حتى إنسان، في داخل صف العلوم. وبشكل أخر، يمكن للتلامذة بناء quadcopter دون الحاجة للقلق حول التكلفة, فكل ذلك يتم تحقيقه خلال حصة علوم مدرسية في 45 دقيقة أو في كلية التشريح.

أضف تعليق (0)
ذات صلة