إن كنت تريد أن تعلم مدى سوء مشكلة التزويد الخاصة ببطاقات AMD الجديدة من سلسلة Radeon RX 6000، يمكنك أن تلقي نظرة في الأسفل على هذه الورقة من متجر Proshop الرقمي. من الواضح أن هناك مشكلة كبيرة مع تزويد بطاقات AMD وهذا يظهر من عدمية النسبة والتناسب بين عدد البطاقات المطلوبة والبطاقات المتاحة.

AMD Supply ProShop

بطاقات Radeon RX 6800 XT وRadeon RX 6800 سيكون من المحال الحصول عليها قريباً بالنسبة لمعظم عشاق التنين الأحمر. بالنسبة لبطاقة Radeon RX 6800، المتجر قام بتعبئة ما وصل إلى 2413 طلب لهذه البطاقات من نواحي التجزئة والجملة، لكن لا يوجد إلا 13 بطاقة فقط قادمة إلى مخازن المتجر.

الأسوأ هنا هو الطلب على بطاقة AMD Radeon RX 6800 XT. نحن نتحدث هنا عن 2415 طلب لهذه البطاقة المرادة من العديد من المستخدمين، وهذا الرقم يأتي لكي يجمع طلبات الجملة والتجزئة مثل الذي جاء قبله. لكن، الكارثة هنا ليست هذه الطلبات، لا. الكارثة أن عدد بطاقات RX 6800 XT القادمة هو 9 بطاقات فقط.

22 بطاقة من أجل 4895 طلب؟ كارثة بكل المقاييس. إحتمالية الحصول على بطاقة من هذه البطاقات هي 0.44%. هذه النسبة لا يتم أخذها في الإعتبار من الأساس، لهذا لا نرى أمل في تلبية جميع هذه الطلبات.

أي نعم، هذه الورقة لم يتم إصدارها من المتجر وقد تكون غير حقيقية من الأساس، لكن هذه الأرقام مماثلة لما سمعناه بشأن مشكلة تزويد AMD لهذه البطاقات. نحن لسنا متفاجئين بما يحدث الآن، خصوصاً مع قراءة تعليق "لم تقم AMD بتوصيل الطلب للتاجر" في هذه الأوراق وهذه بالفعل المشكلة التي تعاني منها الشركة.