القائمة
بطاقة AMD Radeon Pro 5600M تجلب الأداء المكتبي لجهاز MacBook Pro

بطاقة AMD Radeon Pro 5600M تجلب الأداء المكتبي لجهاز MacBook Pro

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-17

خبر صحفي ! أعلنت AMD اليوم عن توفر وحدة المعالجة الرسومية المحمولة الجديدة AMD Radeon Pro 5600M لجهاز MacBook Pro الذي يأتي مع شاشة بمقاس 16 بوصة. وقد تم تصميم وحدة المعالجة الرسومية الجديدة هذه لتقديم أداء رسوميات مشابهة لتلك التي ستحصل عليها من فئة سطح المكتب التقليدية ولكن في عامل الشكل المحمول الأكثر فعالية لدى الكثيرين ، حيث يُمكّن هذا المعالج الرسومي الجديد من تشغيل أحمال العمل الثقيلة من الناحية الحسابية ، مما يتيح للمستخدمين المحترفين زيادة الإنتاجية أثناء التنقل.

AMD Radeon Pro 5600M MacBook Pro لاب توب

ويأتي المعالج الرسومي المحمول الجديد Radeon Pro 5600M مبنياً على تقنية تصنيع 7 نانومتر الرائدة في الصناعة والبنية الرسومية الأحدث AMD RDNA المتقدمة لتشغيل مجموعة متنوعة من التطبيقات الاحترافية ، بما في ذلك برامج تحرير الفيديو ، وتعديل الألوان ، وتطوير التطبيقات ، وإنشاء الألعاب ، والمزيد . مع 40 وحدة حوسبة و 8 جيجابايت من ذاكرة النطاق الترددي الفائق السرعة ومنخفضة الطاقة (HBM2) ، تقدم وحدة المعالجة الرسومية AMD Radeon Pro 5600M أداء فائقًا وكفاءة طاقة ممتازة في مكان واحد .

وقال سكوت هيركلمان ، نائب رئيس الشركة والمدير العام لوحدة الأعمال الرسومية في AMD : "يحتاج المستخدمون المحترفون ، أكثر من أي وقت مضى ، إلى حرية الإبداع أينما يأخذهم عملهم". "مع بنية AMD RDNA ، تقدم وحدة المعالجة الرسومية Radeon Pro 5600M المزيج الأمثل من قوة الحوسبة وكفاءة الطاقة ، مما يوفر حلًا رائعًا في مجال الرسوميات المحمولة لتشغيل مجموعة كبيرة من أحمال العمل الشاقة أثناء التنقل من مكان لأخر ."

وتتضمن الإمكانات والميزات الرئيسية لوحدة المعالجة الرسومية المحمولة AMD Radeon Pro 5600M ما يلي:

أداء استثنائي للحوسبة : حيث تأتي البطاقة مُجهّزة بـ 40 وحدة حسابية ، لتقدم وحدة المعالجة الرسومية Radeon Pro 5600M ما يصل إلى 5.3 TFLOPS من أداء النقطة العائمة ذات الدقة الفردية (FP32). ذاكرة HBM2 : توفر البطاقة ما يصل الى 8 جيجا بايت من ذاكرة النطاق الترددي المرتفع أو HBM2 مع عرض النطاق الترددي 394 جيجا بايت / ثانية وسرعات نقل فائقة السرعة مع التطبيقات الاحترافية كثيفة البيانات . بنية AMD RDNA : تُقدّم بنية AMD RDNA أداءً استثنائيًا يتوافق مع كفاءة الطاقة الرائعة المحسنة لمنصات الحوسبة المتنقلة بفضل تقنية التصنيع الحديثة والمعمارية الرسومية الأحدث مقارنة بالأجيال السابقة .

تُضيف وحدة المعالجة الرسومية الجديدة Radeon Pro 5600M خيارًا جديدًا فائق الأداء والقوة إلى الخيارات الموجودة بالفعل من قبل مثل المعالجات الرسومية Radeon Pro 5300M و 5500 M الحالية لأجهزة MacBook Pro التي تأتي مع شاشة بمقاس 16 بوصة . لمزيد من المعلومات حول MacBook Pro ، تفضل بزيارة هذا الرابط .

أضف تعليق (0)
ذات صلة