بشكل رسمي، صارت بطاقة AMD المنتظرة من رواد فئة الـ 1080p متاحة للشراء بشكلٍ رسمي، مما يعني أنك تستطيع الحصول على بطاقة Radeon RX 6600 XT من أي متجر يمتلكها في منطقتك السكنية بعد أن تم فك حظر البيع بدايةً من ليلة أمس لكي تصبح متاحة لك. 

AMD Radeon RX 6600 XT MSI

البطاقة الجديدة تأتي لكي توفر المواصفات التي تناولناها من قبل في خبر الكشف الرسمي، لكن إن كنت لا تعلم، فهذه البطاقة ستوفر لك معالج Navi 23 الرسومي الذي يوفر 2048 معالج من معالجات البث الداخلية مع ذواكر GDDR6 بسعة الـ 8 جيجابايت، وتعمل هذه الذواكر على نطاق الـ 128 بت فقط لا غير. 

 

هذه البطاقة لن تجدها بتصميمات AMD بأي شكل من الأشكال في السوق، وتصميم المروحة الواحدة الذي نراه هذا ليس إلا تصميم من أجل المواد الدعائية الخاصة بالشركة فقط لا غير، ولن تراه في السوق. ما ستراه هو البطاقات الإحترافية التي تأتي من شركاء الشركة فقط، مثل MSI وSAPPHIRE على سبيل المثال. 

 

هناك بعض التقارير التي أشارت أيضاً إلى أن AMD ستحاول توفير أكبر كمية ممكنة من هذه البطاقات لكي تظل متاحة بسعر السوق المطروح لأطول فترة ممكنة، وهو سعر الـ 380 دولار أمريكي لأقل النسخ المتواجدة من هذه البطاقة من شركاء الشركة، وبالطبع ستكون بطاقات الفئة العليا أغلى بكثير.