القائمة
معالج AMD Ryzen 9 5950X يظهر على منصة Userbenchmark!

معالج AMD Ryzen 9 5950X يظهر على منصة Userbenchmark!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-03

معالج AMD الجديدة والذي سيكون معالج "الفلاجشيب" قارب على الوصول بأنويته الست عشر لكي يفتح أفاقً جديدة في عالم أجهزة سطح المكتب. أنا أتحدث هنا عن معالج AMD Ryzen 9 5950X الذي ظهر اليوم على منصة Userbenchmark لكي يعطينا نظرة مبكرة على ما يمكن توقعه من معمارية Zen 3 من تحسنٍ في الأداء.

قام المسرب الشهير @TUM_APISAK برؤية معالج Ryzen 9 5950X على منصة Userbenchmark الشهيرة. كما هو موضح، إستطاع المعالج التغلب على معالج Rocket Lake المسرب في أداء النواة الواحدة وأداء تعدد الأنوية أيضاً، مما قد يشكل أزمة لـ Intel إن كان المعالج الخاص بها متواجد بالفعل.

AMD Ryzen 5950X

السبب المرجح لهذا الأداء هو الذاكرة الموحدة لجميع الأنوية التي تقوم بإستغلال توصيلات الـ Infinity Fabric في الجيل الجديد. وجود جميع الأنوية في نفس المساحة يبدو مشروعاً مثمراً بالنسبة لـ AMD في معالجات Ryzen 5000 وهذا واضح للغاية في هذا التسريب.

إن كان يمكنك توقع أي شيء من هذا التسريب، فمن الممكن أن تتوقع أداءً أفضل من معالجات AMD بالنسبة للألعاب هذا العام. أداء النواة الواحدة في هذا التسريب يعزز من فرص AMD في الوصول إلى مستوى Intel أو التغلب عليه مع الألعاب، لهذا قد نرى الفارق الملحوظ بين هذا الجيل والجيل الثالث من ناحية الألعاب.

تابعونا على موقع عرب هاردوير في الأونة القادمة لكي نرى مع بعضنا البعض أداء هذه المعالجات في مراجعتنا لها عند إطلاقها.

AMD
أضف تعليق (0)
ذات صلة