FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Antec تطلق سلسلة مزودات الطاقة NeoEco Platinum الجديدة

شركة Antec تطلق سلسلة مزودات الطاقة NeoEco Platinum الجديدة

منذ 4 أشهر - بتاريخ 2021-05-25

قامت شركة Antec ، الرائدة في تصنيع مكونات وملحقات الكمبيوتر عالية الأداء لسوق الألعاب وترقية أجهزة الكمبيوتر وسوق Do-It-Yourself ، بتوسعة عروضها لمصادر الطاقة مع سلسلة مزودات الطاقة NeoEco Platinum الجديدة. يجعل تصنيف 80 PLUS PLATINUM والطاقة المستمرة مع قدرات 650 W و 750 W و 850 W من خطوط مزودات الطاقة المعيارية الجديدة هذه خيارًا فعالًا وبأسعار معقولة. حيث يتوفر خط مزودات الطاقة الجديد الآن تجاريًا بأسعار تبدأ من 134.99 دولارًا أمريكيًا مقابل النسخة ذات الـ 650 واط و 144.99 دولارًا أمريكيًا مقابل نسخة الـ 750 واط و 164.99 دولارًا أمريكيًا مقابل 850 واط.

تحقق مصادر الطاقة المذكورة كفاءة تصل إلى 94 في المائة ، وهو ما يُساعد المستخدمين على تقليل فاتورة الكهرباء بشكل كبير. تتميز السلسلة بتصميم LLC الخاص بفئة الخوادم مع تصحيح متزامن يعتمد على طوبولوجيا DC-DC. وتضمن المكثفات اليابانية أقوى استقرار وتنظيم للتيار المستمر ، من أجل الموثوقية التي يمكن للنظام الاعتماد عليها. كما تُتيح الموصلات الأربعة لمنافذ PCI Express دعمًا لوحدات المعالجة الرسومية المتعددة . كما يُتيح التحكم الحراري المتقدم مع وضع Zero RPM إيقاف تشغيل المروحة عند الأحمال المنخفضة لتوفير الهدوء أثناء العمل. وبفضل المروحة الصامتة مقاس 120 ملم ، يمكن لمزودات NeoEco Platinum تحسين التوازن بين التبريد والضوضاء.

تم تصميم خط مزودات الطاقة هذا وفقًا لأحدث إرشادات هيئات مزودات الطاقة وهو متوافق مع أحدث جيل من وحدات المعالجة المركزية الموجودة من انتل و AMD . تجعل كبلات التيار المستمر المعيارية والمسطحة عمليات إنشاء منصات الحاسوب والترقيات سهلة ، مع نتائج رائعة المظهر. كما أن ضمان جودة Antec المستمر لمدة 7 سنوات ، وتوافر مروحة هادئة بحجم 120 ملم يتحكم فيها من خلال تقنية Antec's Thermal Manager وحماية CircuitShield من الدرجة الصناعية تجعل مزودات NeoEco Platinum أحد أفضل الخيارات المتاحة في الوقت الحالي.

مواصفات المنتج:

مكثفات يابانية من الدرجة الأولى لأداء DC-DC نظيف .

شهادة 80 PLUS البلاتينية - لتوفير كفاءة تصل إلى 94٪ ، لتقليل فاتورة الكهرباء .

ضمان 7 سنوات.

إدارة الكابلات المعيارية بنسبة 100٪ - التي تعمل على تحسين تدفق الهواء وتقليل الضوضاء مع وضع Zero RPM ، والذي يستخدم مستشعرات حرارية لتنشيط المروحة فقط عند الحاجة إليها.

موصلات 4x PCI-E لدعم وحدات المعالجة الرسومية المتعددة.

توفر المزودات أداءً صناعيًا بدون توقف لأنظمة الكمبيوتر المتطورة بدرجة حرارة محيطة تصل إلى 45 درجة مئوية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى متابعتنا على Facebook وزيارة موقعنا من هنا.

PSU
أضف تعليق (0)
ذات صلة