انتهت مرحلة التصفيات المحلية في بطولة كأس العرب وهي المرحلة التي تابعناها بشكل مكثف عن طريق برنامج League بالعربي، وها قد انطلقت المرحلة الثانية من البطولة بداية مع انطلاق شهر أكتوبر.

المرحلة الثانية من بطولة كأس العرب يتنافس فيها الفرق من مختلف البلاد العربية والتي تقام في لعبة League of Legends، واليوم كان يوجد مباراة جمعت بين فريق "أنوبيس" من مصر ضد فريق "فاتيج" من العراق.

تمكن فريق "أنوبيس" من السيطرة علي كل مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولي حيث قام لاعب الغابة لسرقة البف الأحمر من غابة الخصم ليخرج لاعب غابة فريق فاتيج من المباراة تماماً بعد أن فقد تركيزه.

الفوز كان ساحق وكبير لدرجة أن فريق أنوبيس لم يخسر أي برج خاص به، وأيضاً لم يتمكن فريق فاتيج من الحصول على قتلات حتي على الفريق المصري المتحكم طوال المباراة إلا قتلة واحدة حصلوا عليها بسبب طمع اللاعب المصري.

حسناً لا تنسى عزيزي القارئ أن بطولة كأس العرب يتم بثها علي قناة Lolarabia على منصة تويتش ولا تنسى أن تتابع المباريات للحصول علي الجوائز التي تقدمها البطولة لكل متابع.

جدير بالذكر أن فريق أنوبيس حصل علي استثمارات مالية كبيرة جدا في الفترة الماضية وينوي الفريق تحسين البنية التحتية التي يمتلكها في المستقبل.