FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
Rainbow Six Siege تنضم إلى سلسلة بطولات PlayStation المفتوحة

Rainbow Six Siege تنضم إلى سلسلة بطولات PlayStation المفتوحة

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-31

بشكل رسمي، انضمت ألعاب Rainbow Six Siege و Apex Legends لسلسلة بطولات بلايستيشن المفتوحة والمعروفة باسم PlayStation Tournaments Open Series والتي تجمع اللاعبين من جميع أنحاء العالم للتنافس والاستمتاع بألعابهم التنافسية المفضلة.

بيان شركة سوني الذي تم نشره عبر مدونة بلايستيشن جاء فيه:

في إطار جهودنا لجعل PlayStation أفضل مكان للاعبين للارتقاء بمستوى اللعب التنافسي، قمنا بدعوة منافسين من جميع المستويات للتنافس وتنمية مجتمعنا التنافسي من خلال أكثر من 16 ألف بطولة في 70 دولة بثماني لغات. مع إضافة Apex Legends و Rainbow Six Siege إلى سلسلة PlayStation Tournaments Open Series، سيكون لدى عشاق ألعاب التصويب من المنظور الأول مجموعة واسعة من الخيارات عند اتخاذ قرار للتعاون مع الأصدقاء. يسعدنا أن نستمر في تحفيز المعجبين على اللعب من خلال إضافة العناوين الجديدة في سبتمبر.

ستتاح الفرصة الآن للاعبي PlayStation 4 من جميع أنحاء العالم الانخراط في مواجهات Rainbow Six Siege التنافسية من خلال المشاركة في تصفيات أسبوعية عبر الإنترنت:

  • أيام الخميس: تصفيات آسيا-المحيط الهادئ، وأمريكا اللاتينية، وأمريكا الجنوبية
  • أيام الجمعة: تصفيات أوروبا الشرقية، وأمريكا الشمالية
  • أيام السبت: تصفيات أوروبا الغربية، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط

يمكن للاعبين التسجيل عبر compete.playstation.com والمنافسة على الألقاب والمكافآت الخاصة مثل السمات والصور الرمزية والعملة الافتراضية وجوائز نقدية. وستتنافس أفضل الفرق من كل تصفيات أسبوعية في نهائيات شهرية لفرصة كسب مكافآت إضافية.

نفس الوضع بخصوص Apex Legends التي تنطلق منافستها في الأول من سبتمبر لمن هم دون 18 عام.

أضف تعليق (0)
ذات صلة