ينتظر العديد من مستخدمي شركة أبل بفارغ الصبر، موعد إطلاق أجهزة آيفون 12 ويبدو أنهم لن ينتظروا طويلا لأن التقارير تشير إلى أن موعد الحدث قد يتم إعلانه خلال أيام.

ووفقا لتغريدة نشرها كاتب موقع بلومبيرج Mark Gurman المتخصص في أخبار وتسريبات أبل، من المتوقع أن تقوم الشركة الأمريكية بكشف موعد إقامة حدثها الشهير عن أجهزة آيفون 12 هذا الأسبوع.

وقال Mark Gurman أن شركة أبل سوف تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة وبعض التفاصيل حول نظامي التشغيل iOS 14 و watchOS 7 بجانب طبعا منتجها الرئيسي وهو الآيفون المنتظر.

وتأتي تغريدة Gurman بعدما قال المسرب الشهير Jon Prosser أن أبل تعتزم إجراء بيان صحفي يوم الثلاثاء الموافق 8 سبتمبر أي غدا في الساعة التاسعة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

إقرأ أيضا : 6 مميزات في نظام التشغيل iOS 14 سوف تغير طريقة استخدامك للآيفون

وبشكل عام، تعلن أبل عن حدث كشف النقاب عن الآيفون الجديد سنويا من خلال ارسال دعوات للحضور قبل الحدث بأسبوعين تقريبا وإذا أعلنت الشركة عن الحدث المنتظر غدا فهذا يعني أن موعد الحدث الفعلي قد يُعقد تقريبا يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري.

ومن المتوقع أن تكشف أبل النقاب قريبا عن أجهزة آيفون 12 بجانب ساعتها الذكية الجديدة في وقت قريب جدا والحدث سوف يكون بشكل إفتراضي تماما مثلما حدث في مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2020.

أخيرا، حتى لو تم إطلاق أجهزة آيفون 12 في سبتمبر كالمعتاد، فإننا نعلم بالفعل أن الآيفون الجديد لن يتم إصداره حتى شهر أكتوبر على أقرب تقدير وتشير التقارير إلى أن أبل قد تعلن أيضا عن جهاز التتبع AirTags و سماعات فوق أذن وربما جهاز تلفاز زكي جديد.