OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
أبل تعتزم إطلاق أول جهاز آيفون قابل للطي في 2022

أبل تعتزم إطلاق أول جهاز آيفون قابل للطي في 2022

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-12

 بعدما أطلقت أبل عائلة آيفون 12 والتي جائت بعدد من التحسينات والميزات المهمة أهمها 5G إلا أن الجميع يتوقع أن يخلو العام القادم من أي ابتكارات مثيرة عندما يتعلق الأمر بالآيفون.

ويرى الخبراء أن عام 2021، سوف يشهد أربعة أجهزة آيفون 13 بتصميم مشابه للإصدار السابق و معالج A15 وبعض التقنيات والتحسينات في مجال التصوير.

آيفون قابل للطي

قد يكون الأمر طبيعيا بالنسبة لأبل لأننا على دراية بأن الشركة تُفضل أن تنتظر على أي ميزة أو تقنية حتى تنضج وبعدها تقوم بإضافتها لمنتجاتها ويبدو أننا قد نرى جهاز آيفون قابل للطي في وقت قريب جدا.

ووفقا لموقع The Verifier، فإن شركة أبل الأمريكية تختبر شاشات قابلة للطي والتي ربما تكون قد اشترتها من العملاق الكوري سامسونج وتعمل على اختبار جودة تلك العينات أولا من أجل أول جهاز آيفون قابل للطي.

وحتى الآن لم يتم التأكيد على تقنية العرض التي تنوي أبل استخدامها في أول foldable iPhone ولكن التحول إلى شاشات ميكرو ليد قد يستغرق حوالي ثلاث إلى أربع سنوات

أبل

إقرأ أيضا : 4 ميزات يحتكرها آيفون 12 ولا يمتلكها أي هاتف آخر

وأضاف الموقع أن أبل تُخطط لكشف النقاب عن أول جهاز آيفون قابل للطي بإتصال خلوي وشاشة أكبر من شاشة الآيفون القياسي في عام 2022.

علاوة على ذلك، الآيفون القابل للطي سوف يكون عبارة عن جهاز هجين ومزيج بين الآيفون وآيباد ميني وهذا الأمر يتماشى مع تسريبات سابقة تحدثت عن وقف تطوير آيباد ميني بعد عامين من الآن.

أخيرا، من المتوقع أن يأتي أول آيفون قابل للطي بمساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسوف يصل سعر الطراز الأساسي إلى 1499 دولارا وسوف يتم إطلاقه في نوفمبر 2022.

أضف تعليق (0)
ذات صلة