FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
آبل تجري مشاورات لتطوير مزود خدمة اتصالات خاص بها

آبل تجري مشاورات لتطوير مزود خدمة اتصالات خاص بها

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-08-03

appleنقل موقع Business Insider عن مصادر مطلعة في شركة " آبل " أن الأخيرة تجري حاليًا مشاورات مع عدد من الأطراف والشركات المختصة وذلك لتدشين مزود خدمة اتصال خليوي خاص بها في الولايات المتحدة وأوروبا .

وبحسب ذات المصادر فإن الشركة الأمريكية قد بدأت بالفعل اختبار شبكتها الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بشكل " سري " , ومازالت تجري مفاوضات مع عدد من مزودي الخدمة في الاتحاد الأوروبي لتوفيرها هناك .

ومن المتوقع أن يكون هذا المشروع هو جزء من مشروع آبل لاستبدال بطاقات SIM التقليدية بأخرى أكثر ذكاءً تتيح التبديل بين الشبكات بشكل أسهل , وربما تكون هذه الشرائح مدمجة مع الأجهزة نفسها .

أو ربما يكون ذلك من أجل منافسة شركة جوجل التي بدأت بالفعل في وقت سابق من العام الحالي بتقديم خدمات الاتصال اللاسلكي في الولايات المتحدة الأمريكية , هذا ولم يصدر عن الشركة حتى الآن أي تصريح رسمي  بخصوص الموضوع .

وربما تكون هذه خطوة جيدة من آبل وتحقق مزيدًا من التسهيلات للمستخدمين خاصة في حال قدمت أسعار أقل من تلك التي تقدمها شركات الاتصال الحالية هناك , ولكن في حال كان هذا المشروع بالفعل جزء من مشروع آبل للتخلص من بطاقات  SIM بهذا الشكل فهذا يعني أن الشركة ستحصل على مزيد من البيانات عن المستخدمين حتى الذين لا يستخدمون أجهزة آبل ماقد يثير المخاوف فيما يتعلق بخصوصية المستخدمين  و أن ننتظر حتى تتوافر مزيد من المعلومات عن الموضوع ربما خلال الأسابيع أو الشهور القادمة وبالتأكيد سنكون متابعين للموضوع ,

أضف تعليق (0)
ذات صلة