FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
أبل تتوقف عن بيع المنتجات الصوتية للشركات الأخرى قبل إطلاق آيفون 12

أبل تتوقف عن بيع المنتجات الصوتية للشركات الأخرى قبل إطلاق آيفون 12

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-07

بالتزامن مع الإعلان عن موعد مؤتمر أبل لإطلاق آيفون 12، قامت الشركة بالتوقف عن بيع سماعات الرأس ومكبرات الصوت اللاسلكية الخاصة بالشركات الأخرى من على متجرها.

وكانت شركة أبل منذ فترة طويلة تقوم ببيع أجهزة تابعة لشركات أخرى على موقعها عبر الإنترنت، ولكن اختفت جميع سماعات الرأس ومكبرات الصوت لشركة Bose جانب سماعات شركة Ultimate Ears و لوجيتيك وأحدث سماعات لشركة Sonos.

آيفون 12

ولاحظ موقع بلومبيرج اختفاء تلك السماعات أواخر الشهر الماضي، كما قامت أبل بتوجيه موظفي متاجرها الفعلية للبيع بالتجزئة لإزالة المنتجات المعروضة للبيع والتي تخص الشركات الأخرى مما أدى لإنخفاض أسهم بعض الشركة مثل Sonos حيث انخفض السهم بنسبة 7%.

تأتي تلك الخطوة من أبل بعدما بدأت الشركة في توسيع استراتيجياتها المتعلقة بالمنتجات الصوتية ويتوقع العديد أن تكشف أبل عن أول سماعات فوق الأذن خلال هذا العام وربما في مؤتمر الكشف عن آيفون 12.

إقرأ أيضا : أبل تحدد رسمياً موعد مؤتمرها القادم للإعلان عن هواتف iPhone 12

علاوة على ذلك، يرى آخرون أن أبل ربما تقوم بالكشف عن مكبر الصوت اللاسلكي الخاص بها والمعروف بإسم HomePod خلال حدثها الخاص بعائلة الآيفون أو ربما قبل انتهاء هذا العام 2020.

إقرأ أيضا : 5 منتجات سوف تكشف عنها أبل قبل نهاية هذا العام 2020.. تعرف عليها

ووفقا لموقع ذا فيرج، فإن الشركات التي كانت تعرض منتجاتها على موقع أبل أو في متاجرها الفعلية، أكدت بالفعل أن الشركة لن تبيع المنتجات الصوتية الخاصة بهم بعد الآن.

أخيرا، يبدو أن أبل تعتزم بالفعل إطلاق منتجات صوتية جديدة خلال حدث كشف النقاب عن آيفون 12 والذي كما أعلنت الشركة سوف ينعقد يوم 13 من هذا الشهر وسوف نقوم بتغطيته وجلب كافة الأخبار إليكم.

أضف تعليق (0)
ذات صلة