على الرغم من أن شركة Apple لم تقتحم صناعة الألعاب بكامل طاقتها، على الأقل في الفترة الأخيرة، إلا أن الشركة الأمريكية لديها استثمارات عديدة في هذا المجال، سواء وجود ألعابًا محمولة مع iOS بالإضافة إلى خدمة Apple Arcade التي تم إصدارها في عام 2019 بقائمة مختصرة من الألعاب الأصغر، والآن يبدو أنه من المحتمل أن يدخلوا سوقًا جديدًا في الفترة القادمة. Apple أبل - Arabhardware Generic Photos

في تقرير من عام 2019، قيل إن Apple كانت تتطلع إلى إصدار سماعة رأس ستجمع بين عناصر VR و AR، في متابعة لهذا التقرير، أبلغت بلومبيرج أنها تهدف الآن إلى طرح سماعة رأس VR في السوق في وقت ما من العام المقبل. ويبدو أن هذا الجهاز، بغض النظر عن اسمه، سيركز في الغالب على جانب الواقع الافتراضي مع ظهور عناصر لدعم الواقع المعزز في الأجهزة اللاحقة.

لا يوجد أي إعلان صريح هنا للألعاب فيما يتعلق بسماعات VR، ولكن بالنظر إلى مخزون Apple الحالي في الألعاب والشركات الأخرى التي تستثمر في ألعاب الواقع الافتراضي، فمن المرجح أن يتم التركيز على الألعاب، حتى لو كان هناك شك في أن Apple سوف تستثمر في عناوين كبيرة مثل Sony أو Facebook، فقط دعونا ننتظر ونرى.