تخطط أبل هذا العام لبث مؤتمرها القادم للإعلان عن هواتف iPhone 11 على يوتيوب لتكون المرة الأولى في تاريخ الشركة الأمريكية التي تبث فيها مؤتمرها على منصة الفيديو الشهيرة. هذا القرار بالتأكيد سيساهم في مضاعفة عدد متابعي المؤتمر نظراً لسهولة الوصول ليوتيوب من أي جهازاً ذكي مقارنة بالطرق الأخرى التي كانت توفرها الشركة للمشاهدين.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=996wliAI_y4[/embed]

يذكر أن أبل كانت قد قررت العام الماضي أن تبث لأول مرة مؤتمرها عبر تويتر بعد اقتصار الأمر في السابق على موقعها والذي يمكن الوصول إليه فقط عبر أجهزة الحاسب باستخدام متصفحات Safari, Chrome, Firefox و Edge.

هذه السياسة الجديدة من أبل تختلف تماماً عما كان في السابق, فقبل عام 2015 كان الحل الوحيد هو استخدام أحد أجهزة أبل وتشغيل متصفح Safari قبل أن توفر الشركة البث لمستخدمي ويندوز 10 باستخدام متصفح مايكروسوفت Edge. الوضع استمر كذلك حتى مؤتمر WWDC 2018 لتوسع الشركة المتصفحات المستخدمة لتشمل كلا من Firefox و Chrome.

ومن المنتظر أن يبدأ مؤتمر أبل هذا العام للإعلان عن هواتف iPhone 11 يوم الثلاثاء المقبل 7 سبتمبر في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر, 8 بتوقيت السعودية و 9 بتوقيت الإمارات في قاعة Steven Jobs في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

انتظروا تغطيتنا الحية للمؤتمر على موقعنا وحساباتنا المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي!