Aqua-Computer-09

تعرض Aqua Computer الشركة المشهورة في تقديم حلول تبريد مائي احترافي 6 بلوكات مائية مختلفة من أجل البطاقة الرسومية NVIDIA GTX TITAN X. كل تلك البلوكات هي عبارة عن بلوك نحاسي electrolytic عالي النقاوة بسماكة 10mm ومصنوع كليا في ألمانيا.

منظمات فولتاج و RAM للبطاقة مغطاة عن طريق البلوك بينما مجال تبريد المعالج الرسومي يتميز ببنية صغيرة مع شبكة مائية داخلية بسماكة 0.5mm. كل المساحات ذات الصلة بالبطاقة مغطاة أيضا بواسطة مسار التدفق لسائل التبريد ليوفر أداء تبريد ممتاز للبطاقة بشكل عام. سطح الملامس للقاعدة الخاصه بالمعالج الرسومي مصقول بشكل عالي الجودة. ولمزيد من أداء التبريد فإن البلوك المائي لبطاقة GTX TITAN X يستخدم المعجون الحراري بدلا من الاصقات الحرارية من أجل تبريد رقاقات RAM.

Aqua Computer تقدم 6 بلوكات مائية لبطاقة GTX TITAN XAqua Computer تقدم 6 بلوكات مائية لبطاقة GTX TITAN XAqua Computer تقدم 6 بلوكات مائية لبطاقة GTX TITAN XAqua Computer تقدم 6 بلوكات مائية لبطاقة GTX TITAN XAqua Computer تقدم 6 بلوكات مائية لبطاقة GTX TITAN XAqua Computer تقدم 6 بلوكات مائية لبطاقة GTX TITAN XAqua Computer تقدم 6 بلوكات مائية لبطاقة GTX TITAN X

من أجل تركيب سهل فإن البلوك يأتي مركب مسبقا بالتالي يمكن شد البراغي بقدر مايمكن لتحقيق ضغط ملامسة أمثل مع البطاقة. كما يمكن استخدام البلوك مع تجهيزات G1/4. إلى جانب قاعدة النحاس النقية فإنه يمكن الحصول على أنواع مطلية بالنيكل وفقا لما يناسب العملاء المقلبين على شراء هذه البلوكات.

كما أن غطاء الزجاج الشبكي لإصدار الزجاج الإكريليكي أو الأسود مصقول بشكل ممتاز مثل القاعدة النحاسية للبلوك. ولتجنب مخاطر التصدع فإن شركة Aqua Computer تستخدم زجاج شبكي مسبوك بشكل احترافي, حيث يكون الغطاء مثبت في مكانه بواسطة إطار فولاذي لايصدأ مما يسمح بضغط موزع على نحو متساوي. البلوكات هذه متوفرة بهذه الأسعار:

  • kryographics for GTX TITAN X – 94,90 Euro
  • kryographics for GTX TITAN X acrylic glass edition – 104,90 Euro
  • kryographics for GTX TITAN X black edition – 104,90 Euro
  • kryographics for GTX TITAN X, nickel plated version – 104,90 Euro
  • kryographics for GTX TITAN X acrylic glass edition, nickel plated version – 114,89 Euro
  • kryographics for GTX TITAN X black edition, nickel plated version – 114,89 Euro