القائمة
ترند
ترند
عرب هاردوير تُدشن موقعها الجديد Arabhardware Business

عرب هاردوير تُدشن موقعها الجديد Arabhardware Business

منذ 3 أيام - بتاريخ 2022-06-23

اخر تحديث - بتاريخ 2022-06-24

يسر عرب هاردوير الإعلان عن تدشين موقعها الجديد Arabhardware Business وهي صفحة إلكترونية جديدة الهدف منها نشر تجربة عرب هاردوير ومساعدة الوكالات الناشئة على النجاح.

عبر موقع Arabhardware Business يمكنك التعرف على فريق عرب هاردوير بشكل أقرب والتعرف على التجربة المميزة ورحلتنا الرائعة المستمرة على مدار 10 أعوام حتى الآن، كما يمكنك التعرف على جميع الخدمات التي تقدمها مؤسسة عرب هاردوير في الوقت الحالي.

نفخر في عرب هاردوير بـ امتلاكنا أكثر من خدمة يمكن تقديمها باحترافية عالية مثل استوديوهات التحليل وبث الفعاليات المختلفة عبر الإنترنت، تنظيم الفعاليات على أرض الواقع، صناعة المحتوى الإلكتروني، تغطية الفعاليات، تأجير الاستوديوهات، والكثير من الخدمات الأخرى.

موقع Arabhardware business

في أرقام يمكننا إيضاح حجم التجربة الناجحة لعرب هاردوير، فنحن الآن نمتلك أكثر من 76 موظف، 55 عميل عالمي، 4 مكاتب، وأكثر من 15,000 عميل لـ متجر عرب هاردوير.

أما عن الأرقام الإلكترونية فعرب هاردوير تمتلك قنوات تواصل اجتماعي عملاقة على مختلف المنصات تضم أعداد كبيرة جدًا من المتابعين بنسبة وصول تقدر بـ 48 مليون شهريًا، أما عن موقع عرب هاردوير فيزوره نصف مليون متابع شهريًا.

أيضًا قامت عرب هاردوير بتنظيم مجموعة من أكبر وأهم الفعاليات المتعلقة بالألعاب، التقنية، الهاردوير، والرياضات الإلكترونية في مصر، مثل فعالية Valorant TakeOver وفعالية Arcane Premier Egypt حيث تم عرض الحلقات الأولى من مسلسل Arcane الشهير أمام أهرامات الجيزة العريقة في حدث فريد من نوعه.

إذا كنت تُريد التعاون مع عرب هاردوير والاستعانة بخدماتنا، فيمكنك تحديد موعد من هنا، أو حتى يمكنك كتابة رسالتك وإرسالها إلينا من هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة