FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
شركة Arm ووكالة DARPA يوقعان اتفاقية شراكة لتسريع الابتكار التكنولوجي

شركة Arm ووكالة DARPA يوقعان اتفاقية شراكة لتسريع الابتكار التكنولوجي

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-22

أعلنت شركة Arm اليوم عن اتفاقية شراكة مدتها ثلاث سنوات مع وكالة مشاريع الأبحاث الدفاعية المتقدمة الأمريكية (DARPA) ، لإنشاء إطار عمل للوصول إلى جميع تقنيات Arm المتاحة تجاريًا . ,مع اكتساب مبادرة جلب الإلكترونيات التابعة لـ DARPA زخمًا جديداً ، ستمكّن الاتفاقية الجديدة مجتمع الأبحاث الذي يدعم برامج DARPA من الاستفادة بسرعة وسهولة من براءات الاختراع الرائدة والأدوات والدعم الخاص بشركة Arm ، وتسريع الابتكار في مجموعة متنوعة من المجالات. وقال رينيه هاس ، رئيس مجموعة منتجات براءات الاختراع في شركة Arm : "إن نطاق نشاط DARPA البحثي يفتح مجموعة كبيرة من الفرص للابتكار التكنولوجي المستقبلي". "ستوفر شراكتنا الموسعة مع DARPA إمكانية الوصول إلى أوسع نطاق من تكنولوجيا Arm لتطوير حلول حوسبة مدعومة بأكبر نظام متكامل للأدوات والخدمات والبرمجيات في العالم .

" مع أكثر من 170 مليار شريحة مستندة إلى معماريات Arm تم شحنها حتى الآن ، تقدم Arm عنوان براءات الاختراع الأكثر ثباتًا في الصناعة ، حيث يوفر ذلك معلومات موزعة بداية من الخدمات السحابية إلى الاجهزة متناهية الصغر ونقاط الوصول ، ستتيح الشراكة الموسعة لباحثي DARPA التمتع بالمرونة وقابلية التوسع للوصول إلى حوسبة السوق الرأسية بداية من أجهزة الاستشعار الصغيرة المدمجة ووصلولاً إلى الأنظمة عالية الأداء .

شركة Arm ووكالة DARPA يوقعان اتفاقية شراكة لتسريع الابتكار التكنولوجي

وقال سيرج ليف ، الذي يقود أتمتة التصميم وبرامج الأجهزة الآمنة في MTO

" تركز برامج DARPA داخل مكاتب Microsystems Technology Office (MTO) على التحديات الأكثر تقدمًا في مجال الإلكترونيات الدقيقة ؛ لذلك يُعد تزويد مجتمعنا بأفضل التقنيات في فئتها أمرًا ضروريًا ليس فقط للتقدم العلمي والهندسي الاختراقي ، ولكن أيضًا لتحسين الانتقال إلى الخدمات العسكرية والتجارية الخاصة بنا ". لدعم العمل الذي تقوم به DARPA ، فإن التعاون متعدد الأبعاد هو المفتاح . يمنح ترخيص Arm براءات الاختراع لمجتمع DARPA بوابة إلى أكبر نظام متكامل من الحوسبة المفتوحة في العالم لمصممي شرائح السيليكون ومطوري البرامج ، مما يتيح أقل تكاليف بناء الشرائح وأقل ملف تعريف للمخاطر . حيث سيمُكّن هذذا من أن تنتقل المشاريع من المفاهيم إلى عمليات التصنيع في العالم الحقيقي بطريقة سريعة وفعالة ، مع تواجد الإرشادات حول كل شيء في عمليات التصنيع ، بداية من التحقق من الأجهزة ووصولاً إلى عملية التنفيذ المادي وتطوير البرامج .

ARM
أضف تعليق (0)
ذات صلة