أطلقت شركة ASRock الرائدة عالمياً في مجال تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسومية والكمبيوترات المُصغّرة ، البطاقة الرسومية Radeon RX 5600 XT Challenger Pro 6G OC الجديدة ثلاثية المراوح ، والتي تتميز بتصميم ASRock الجديد مع زعانف تبريد مطورة ، مع الجيل التالي من المعالج الرسومي AMD Radeon RX 5600 XT 7nm ، بالإضافة إلى ذاكرة رسومية من نوع GDDR6 192 بت وبحجم 6 جيجابايت داعمة لناقل PCI Express 4.0 الأخير . وتأتي البطاقة الجديدة مكسورة السرعة لتُمكّن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة ألعاب سلسة بدقة عرض 1080 بكسل.

ASRock Radeon RX 5600 XT Challenger Pro 6 AMD GPU

تأتي البطاقة الجديدة مع الإعدادات الأساسية للترددات الخاصة بالمعالج الرسومي القياسية ، حيث يُمكن أن تصل البطاقة الجديدة إلى ترددات 1420/1615 / و1750 ميجاهرتز على التوالي في جميع الأوضاع الثلاثة الخاصة بالتشغيل . كما تتمتع البطاقة بترددات تعزيز أعلى بنسبة 4٪ عن إعدادات AMD القياسية . علاوة على ذلك ، تم ضبط تردد الذاكرة GDDR6 على 1750 ميجاهرتز ، وهو ما يعطي تردد أسرع بنسبة 17٪ من التردد الافتراضي للذاكرة وهو 1500 ميجاهرتز . تم تجهيز بطاقة ASRock Radeon RX 5600 XT Challenger Pro 6G OC بمبرد مع ثلاثة مراوح وذاكرة GDDR6 بسعة 6 جيجابايت 192 بت مع دعم معيار PCI Express 4.0 الأحدث كما أشرنا .

تتميز البطاقة الرسومية ASRock Radeon RX 5600 XT Challenger Pro 6G OC بنمط جديد من المبردات ثلاثية المروحة ، حيث تتمتع باستخدام تقنية تصنيع النقش بالليزر مع عمليات التلميع الحديثة التي توفر لوجو الشركة بشكل رائع على محاور المراوح ، مما يوفر مظهر خارجي جديد وجذاب . إلى جانب ذلك ، تعزز اللوحة الخلفية المعدنية الأنيقة قوة المنتج وتجعل المظهر العام لبطاقة الرسومات أكثر اكتمالاً بجانب دعمها لتبديد الحرارة من على اللوحة المطبوعة . تحتوي البطاقة على ثلاث مراوح بقطر 8 سم وتتمتع بتقنية التبريد الصامت 0dB . الذي يعمل على إيقاف المراوح عن الدوران عندما تكون درجة حرارة بطاقة الرسومات منخفضة ، مما يوفر بيئة أكثر هدوءًا .

لمزيد من المعلومات حول بطاقة Radeon RX 5600 XT Challenger Pro 6G OC الرسومية ، يرجى زيارة الصفحة الخاصة بالمنتج من هذا الرابط .