القائمة

شركة ASRock تكشف عن بطاقة Challenger ITX RX 6600 XT بمروحة واحدة!

شركة ASRock تكشف عن بطاقة Challenger ITX RX 6600 XT بمروحة واحدة!

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-01

قامت شركة AMD بالكشف عن بطاقة Radeon RX 6600 XT المصممة من أجل دقة الـ Full HD لتوفير أعلى معدلات الإطارات الممكنة لهذه الفئة السعرية، وبدورها قامت شركة ASRock بالكشف عن بطاقات Challenger ITX لكي تكون البطاقة الأولى التي تأتي بمروحة وحيدة لأجهزة الكمبيوتر صغيرة الحجم. 

AMD Radeon RX 6600 XT ASrock ITX

بطاقة Radeon RX 6600 XT تأتي بـ 2048 وحدة لمعالجة الرسوميات مع 8 جيجابايت من الذواكر الرسومية. هذه البطاقة، بنسخة ASRock، تأتي بتردد يبدأ من 1968 ميجاهرتز ويصل إلى 2589 ميجاهرتز في أقصى الحدود، وهذه هي الترددات القياسية الخاصة بـ AMD نفسها. 

الغريب في الأمر هو تركيبة هذه البطاقة، والتي تأتي بثنائي الـ HDMI 2.1 مع ثنائي DisplayPort 1.4 على عكس العديد من البطاقات التي تأتي بتركيبة مختلفة مقارنةً بما نراه الآن مع هذه البطاقة الرسومية التي ستوفر عدد متساوي من التوصيلات.

 


 

من الجدير بالذكر أيضاً أن هذه البطاقة ستأتي بلوحة خلفية تغطيها بالكامل على عكس ما رأيناه من العديد من البطاقات التي تأتي بدون هذه اللوحة لتقليل السعر، مع العلم أن هذه اللوحة تحمي من الأتربة. تلك البطاقة هي الأقرب أيضاً لتصميم AMD الأصلي لهذه البطاقة، مع العلم أنه لن تتواجد بطاقات قياسية من AMD نفسها.

أضف تعليق (0)

ذات صلة