تقوم شركة ASRock في الوقت الحالي بالعمل على خط جديد من خطوط إنتاج بطاقات Radeon RX 6800 الرسمية من النسخة القياسية الخاصة بـ AMD والتي تأتي في سلسلة جديدة وهي Sub Zero. هذه السلسلة الجديدة تأتي بتصميم الشركة القياسي وتستخدم أفضل شرائح الـ Big Navi من AMD من أجل أداءٍ أفضل من ناحية كسر السرعة والترددات التي تأتي من المصنع.

ASRock Sub Zero AMD RX 6800 XT

بطاقات Radeon RX 6800 XT من سلسلة Sub Zero ستأتي بنفس تصميم المبرد القياسي الذي يشغل مساحة 2.5 من المدخلات مع ثلاث مراوح. مخارج الصورة تتضمن مخرجين من نوع DisplayPort، مخرج HDMI ومخرج USB Type-C. تحتاج هذه البطاقة إلى مدخلين بثمان رؤوس للعمل من خلال مزود الطاقة الخاص بك.

سوف تقوم بطاقات Radeon RX 6800 XT الخاصة بـ ASRock من سلسلة Sub Zero باستخدام أحدث شرائح Big Navi الرسومية التي ستأتي قبل نهاية العام الحالي. هذه الشرائح ستسمح لهذه البطاقة بإعطاء تردد أفضل من ناحية المصنع نفسه ومن الواضح أنها موجهة لعشاق كسر السرعة بسبب تسميتها وتصميمها.

هذه البطاقة تلغي اللون الأسود الذي رأيناه في النسخة القياسية وتأتي بدرجتين من اللون الأبيض لعكس الهوية الثلجية التي تأتي بها. بالنسبة للتسعير، من المفترض أن تأتي هذه البطاقة بسعر 669 دولار أمريكي بفارق 20 دولار لمصلحتها مقارنةً بالبطاقة الأصلية من AMD. لم يتم الكشف بعد عن ميعاد إطلاق هذه البطاقة، لكن كما نعلم، هناك بعض المشاكل في عملية التزويد الخاصة ببطاقات AMD.