بعد تسريبها البارحة من موقع صيني، تكشف اليوم Ubisoft بشكل رسمي عن إضافة Dawn of Ragnarok للعبة Assassin's Creed Valhalla.

في Assassin's Creed Valhalla: Dawn of Ragnarok (التوسعة الأكثر طموحًا في تاريخ السلسلة)، يجب على Eivor تبني مصيره كإله الحكمة والمعركة الاسكندنافي Odin. أطلق العنان للقوة الإلهية الجديدة وأنت تسير في مهمة يائسة عبر عالم خلاب. أكمل ملحمة الفايكنج الأسطورية، وانقذ ابنك في مواجهة هلاك الآلهة. تبدأ حرب، وينتهي العالم. هذا هو فجر راجناروك.

إضافة Dawn of Ragnarok قادمة للعبة Assassin's Creed Valhalla في 10 مارس 2022 على الحاسب الشخصي وPlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X|S. الإضافة مُتاحة الآن للطلب المُسبق بسعر 40 دولار أمريكي. قصة Dawn of Ragnarok ستُقدم لك 35 ساعة لعب مع عالم مفتوح جديد كليًا لاستكشافه.

تلك هي أضخم إضافة في تاريخ عالم Assassin's Creed، ويبدو أننا أمام تجربة يمكن اعتبارها بمثابة لعبة منفصلة تمامًا. شخصيًا متحمس لأرى كيف ستدخل الإضافة في قصة Assassin's Creed خاصةً بعد كم التفاصيل المهول الذي حصلنا عليه من لعبة Valhalla نفسها عندما صدرت في 2020.