FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
رسمياً: Assassin's Creed Valhalla وDirt 5 لعبتي إطلاق لـXbox Series X

رسمياً: Assassin's Creed Valhalla وDirt 5 لعبتي إطلاق لـXbox Series X

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-09

رسمياً يمكننا التأكيد بأن Assassin's Creed Valhalla و Dirt 5 قادمين الآن في 10 نوفمبر كألعاب إطلاق لمنصات الجيل الجديد من Xbox سواء Xbox Series X أو Xbox Series S ، لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Series X Xbox Series S

بدأت خطة Xbox في تعويض غياب Halo Infinite تتضح الآن شيئاً فشيئاً فبما أنها بدون لعبة حصرية من طرف أول ستصدر كلعبة إطلاق لمنصاتها من الجيل الجديد ، كان الحل الوحيد هو اللجوء لشركات الطرف الثالث من Ubisoft و Codemasters لكي يغيروا من مواعيد إصدار ألعابهم كي تتزامن مع وقت إطلاق Xbox Series X وهذا بالفعل ما حدث بالضبط..

بعد أن أعلنت Xbox عن سعر وميعاد إصدار Xbox Series X وبعد الكشف عن ضم خدمة EA Play للفريق مجاناً والإعلان عن كل تفاصيل عتاد Xbox Series S بالتفصيل ، أعلنت Ubisoft بأن Assassin's Creed Valhalla ستصدر الآن في 10 نوفمبر بدلاً من 17 أي أسبوع مبكراً وستدعم اللعب بـ 4K 60fps على Xbox Series X رسمياً لتنتهي شائعات سابقة.

أيضاً أعلن حساب Dirt 5 عن قدوم لعبته في 10 نوفمبر لنسخة الجيل المقبل مع 6 نوفمبر لنسخة الجيل الحالي وهو الموعد الجديد الذي أعلنت عنه Codemasters مسبقاً بعد تأجيلة ثانية ، وطبعاً ستدعم الألعاب ترقية مجانية للجيل الجديد إن اشتريت نسخة اللعبة على الجيل الحالي عبر Smart Delivery..

عموماً ، هناك لعبتان مضمونين للعب على Xbox Series X|S في يوم 10 نوفمبر لذا استعدوا !!

أضف تعليق (0)
ذات صلة