ASUS-9-Series-BIOS-04

أعلنت ASUS اليوم عن تحديث جديد لـ BIOS لوحاتها الأم العاملة بسلسة شرائح 9 وذلك استعداد لدعم كامل للوافد الجديد الجيل الخامس من معالجات Intel Core. حيث كما تعلمون طريقة تحديث الـ BIOS أصبح امر سهل جدا حيث يمكنك ان تحدثه عن طريق USB BIOS Flashback لكي تقوم بعملية تحديث سهلة وبسيطة لتنتقل بهذا التحديث الى دعم كامل وحقيقي لأحدث المعالجات من الجيل الخامس القادم قريبا للأسواق.

اللوحات الأم من ASUS العاملة بشريحة السلسلة 9 تتضمن ميزة USB BIOS Flashback "الأكثر استخدام بين المستخدمين" لتمكن المستخدمين من تحديث UEFI BIOS بطريقة سهلة جدا. هذه الطريقة المبتكرة تسمح لك بتحميل احدث نسخة من BIOS اللوحة الأم ووضعها في ذاكرة فلاش USB لكي تتمكن من تحديث UEFI BIOS بسرعة وسهولة. لاتحتاج اللوحة اثناء عملية التحديث الى تركيب المعالج المركزي او الذواكر عليها! حيث يمكن للمستخدمين ببساطة وصل مزود الطاقة على اللوحة، ووصل ذاكرة فلاش USB في المنفذ الصحيح، بعد ذلك اضغط على الـ USB BIOS Flashback او زر Reset ومن ثم استرخي وانتظر الى حين انتهاء عملية التحديث.

من أجل لوحات ASUS العاملة بشريحة 9 أخرى فإن تحديث UEFI BIOS يتطلب نقرة واحدة في تطبيق محدث BIOS المستند على نظام ويندوز السهل الاستخدام، الذي يمكن تحميله مجانا من موقع ASUS. كما يمكن للمستخدمين الراغبين بالاستفادة من قوة معالجات الجيل الخامس Intel Core الأحدث زيارة موقع ASUS وتحميل إصدار UEFI BIOS الجديد للوحاتهم. لوحات سلسلة ASUS 9 التالية يمكن تحديثها من اجل التوافق مع معالجات Intel الأحدث كما تشاهد بالصورة.