FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
ASUS تكشف عن الراوتر المثير RP-AC68U لجمهور اللاعبين

ASUS تكشف عن الراوتر المثير RP-AC68U لجمهور اللاعبين

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-02-14

ASUS-RP-AC68U-Gaming-Router-05

أعلنت ASUS عن الراوتر الجديد كلياً RP-AC68U والموجه خصيصاً للاعبين, وهو راوتر يتمتع بموجه 802.11ac لاسلكي ثنائي الموجة. التصميم الجميل والمثير يجعلك من النظرة الاولى تقتنع انه فعلاً راوتر موجه للاعبين فهو يأتي مع 4 هوائيات داخلية ذات أداء عالي مع 3 هوائيات إرسال و هوائي للاستقبال لتسمح للمستخدمين بتوسعة مدى شبكة الاسلكي 802.11ac مع سرعة عالية تصل الى 1900Mbps.

يتمتع راوتر RP-AC68U بمنفذ USB 3.0 لوصله مع أجهزة التخزين المحمولة, وهو يدعم تقنية ASUS AiCloud مع دعمة لسرعة نقل بيانات أسرع بعشرة مرات مع منفذ USB 3.0 مقارنة بمنفذ USB 2.0. كما يلاحظ أنه يتمتع مع 5 منافذ Gigabit Ethernet بالإضافة الى تمتعه بوضعية Media Bridge التي تسمح لك بتحويل أي جهاز بشبكة سلكية الى لاسلكية.

كما يمكن أن يستخدم رواتر RP-AC68U بوضعية Access Point ليوفر نطاق لاسلكي سريع للغاية لأي شبكة سلكية متوفرة لديك. فمع منافذه الخمسة يمكن أن توصل حاسوبك, تلفازك الذكي, وحدات التخزين الشبكي, والمزيد من أجهزتك المختلفة السلكية. التصميم الذي يتمتع به هذا الراوتر رائع للغاية مع تصميم مستطيل الشكل وبخطوط حمراء القابلة لتشغيلها وإطفائها بلمسة واحدة مع إضاءة LED.

السعر التوفر ليس معروفاً بعد.

أضف تعليق (0)
ذات صلة