Asus-Designo-MX279AQ-05

أعلنت ASUS عن Designo MX27AQ، وهي شاشة WQHD التي تأتي لنا مع لوحة AH-IPS. إنها تستخدم Bang و Olufsen من أجل تقديم الجودة الصوتية التي تحتاج اليها. شاشة MX27AQ تمثل جيل جديد من شاشات سلسلة ASUS Designo، التي تتميز بشاشة عديم الإطار، فائقة الرفع ( فقط 1.25cm) و قاعدة مستوحاة من شكل الساعة الشمسية. تقنية ASUS Eye Care، مع تقنيات ASUS Flicker-Free و Low Blue Light، تقلل من حالات جهد العين وغيرها من أثار الضرر للمستخدمين الذي يقضون ساعات أمام شاشة الحاسوب.

شاشة Designo MX27AQ حصلت مؤخرا على جائزة 2015 iF Design وهي تمتلك شكلا فائق الرفع بقياس 1.25cm, هذا التصميم الموفر للمساحة يجعلها مثاليا لأي مساحة مكتب أو غرفة معيشة. إنها تمتلك شاشة عديمة الإطار مع سماكة فقط بـ0.1cm. شاشة تتميز شاشة MX27AQ بميزة ASUS AudioWizard، مع أربع أنماط صوتية معدة مسبقا (Music, Movie, Gaming, User) كي تناسب ما تحتاجه, والتي يمكن الوصول إليها عبر قائمة خيارات الشاشة.

ASUS تكشف عن شاشتها الأحدث Designo MX27AQASUS تكشف عن شاشتها الأحدث Designo MX27AQASUS تكشف عن شاشتها الأحدث Designo MX27AQASUS تكشف عن شاشتها الأحدث Designo MX27AQ

تتميز Designo MX27AQ بتقنية ASUS Eye Care، مع تقنيات TÜV Rheinland-certified Flicker-Free و Low Blue Light لتقلل حالات جهد العين وغيرها من الأثار الضارة للمستخدمين الذين يقضون ساعات طويلة أمام الشاشة. تأتي MX27AQ أيضا مع ASUS Blue Light Filter لحماية المستخدمين من انبعاث اللون الأزرق الضار. إعدادات الفلتر يمكن بسهولة الوصول إليها عبر قائمة OSD الجديدة للشاشة.

هذه الشاشة WQHD تأتي بحجم 27 بوصة بدقة 1440x2560 المستندة على لوحة AH-IPS وهي تمتلك مساحة شاشة أكثر بنسبة 77% عن شاشات Full HD بحجم مشابه، مما يمنح المستخدمين التجربة الصوتية البصرية الأفضل. كما تعرض زمن استجابة 5ms G2G، نسبة تباين 1000:1، سطوع 350cd/m2، زوايا مشاهدة 178/178 و تسلسل لوني RGB قياسي (إضاءة خلفية W-LED).

كما ان هناك تنوع في خيارات مدخل الفيديو والذي يتضمن منافذ DisplayPort 1.2, HDMI ومنفذ HDMI / MHL 2.0. الأخير يسمح للمستخدمين بمشاهدة المحتوى المخزن في أجهزة متوافقة مع MHL على شاشة MX27AQ، والتي تشحن بشكل متزامن جهاز الموبايل عند اتصاله. أخيرا هذه الشاشة سيتم إطلاقها في مناطق تتضمن المملكة المتحدة والولايات المتحدة بداية من هذا الشهر مع سعر مقترح بـ499 دولار.