ASUS-TUF-B85-05

أعلنت ASUS عن لوحتها الأم الجديدة TUF Trooper B85 وهي لوحة أم تأتي من سلسلة لوحات TUF، عالية الجودة والمصممة لتتحمل كل الظروف والضغط العالي، وهي مجربة لتتحمل المعاير العسكرية من أجل حماية كاملة لتعرض متانة استثنائية واعتماد طويل الأمد. لوحة TUF Trooper B85 مصدقة من قبل مهندسي TUF على أنها لوحة سيرفر قوية وتتمتع بضمان لمدة خمس سنوات.

تضم لوحة TUF Trooper B85 العديد من ميزات سلسلة TUF الحصرية، بما فيها مقبس TUF LANGuard Ethernet من الفئة العسكرية و TUF ESD Guards 2 للحماية من الشحنات الكهربائية الساكنة. وفقا لشريحة Intel B85 Express المتعددة الاستعمال، فإن إضافة هذه اللوحة الى هذه السلسلة ستستفيد أيضا من مكونات TUF الفائقة المتانة، TUF Audio عالية الدقة مع درع فعلي، وإدارة درجات حرارة مرنة مع TUF Thermal Radar Core.

لوحة TUF Trooper B85 مبنية مع مكونات عسكرية مصدقة بالتالي هي صلبة بما فيه الكفاية لمعظم الظروف المتطلبة، حتى تحت الضغط العنيف. مكثفات معدنية سوداء 10K اليابانية الصنع تعرض تحمل درجات حرارة أفضل بنسبة 20% من الحلول الأخرى لتحقق عمر أطول بخمس مرات، وخناقات TUF مصنوعة باستخدام مواد مضادة للأكسدة وعالية الجودة لتوفير تبديد حرارة أفضل ومتانة لاتقهر.

كل لوحة TUF Trooper B85 تخضع لاختبارات قاسية، مع درجات حرارة تصل إلى 55 درجة مئوية لمدة 48 ساعة وبمستويات رطوبة بقدر 90%. كل لوحة خاضعة أيضا إلى اختبار درجة حرارة بالحد الأعلى لمدة 20 ساعة والتي تصل إلى 60 درجة مئوية عند رطوبة بنسبة 90%، إضافة إلى خضوعها لاختبارات صدمة حرارية قوية. مهندسو ASUS TUF أجروا ما يزيد عن 7 ألاف ساعة من اختبارات المصادقة الصارمة لجعل لوحاتها متوافقة مع أكثر من 1000 جهاز، بالتالي لوحة TUF Trooper B85 مهيأة لتعمل مع أقصى عدد من الأجهزة الطرفية.

مقبس TUF Trooper B85 LANGuard يمتلك تقنية اقتران إشارة متقدمة ومكثفات ممتازة مركبة على السطح من أجل حماية اللوحة من صدمات الصاعقة والكهرباء الساكنة. الـ TUF Trooper B85 تتضمن أيضا TUF ESD Guards 2 المحدث للدفاع عن المنافذ المتعددة ضد الشحنات الكهربائية الساكنة والمفاجئة. بما أنها مهندسة بشكل أقوى بمرتين عما قبل، فإن TUF ESD Guards 2 يغطي كل منافذ USB والموصلات الصوتية, بالإضافة الى اختبار مستوى جودة الدبابيس على موصلات (I/O) والتي تأتي بجودة أعلى بنسبة 30% من معايير TUF السابقة. ذلك يجعل من لوحة TUF Trooper B85 لوحة يمكن الوثوق بها في كل الظروف.

مع TUF Audio بإضاءة LED على متن اللوحة، فإن لوحة TUF Trooper B85 تجعل المهمة سهلة لتحسين الاعدادات الصوتية لأي نوع من الاستماع، الدردشة على الانترنت إلى مشاهدة الأفلام والاسترخاء للموسيقى المفضلة. تصميم الهاردوير المهندس بشكل احترافي يتميز بدرع فعلي ومكونات ممتازة لضمان عزل دقيق للإشارات الرقمية والتناظرية، إضافة إلى التقليل من تداخل الإشارات. النتيجة هو مخرج صوتي يمتلك دقة ونقاوة استثنائية، معزز بصريا بواسطة إضاءة LED رائعة.

لوحة TUF Trooper B85 تمتلك أيضا TUF Thermal Radar Core المدمج من أجل إدارة سهلة وكاملة لتبريد النظام. مع وحدات تحكم قابلة للتعديل التي تسمح للمستخدمين بتعديل سرعات المروحة، ليتم ضبطها بواسطة نقرة واحدة. بساطة النقرة الواحدة ممتدة أيضا إلى ميزة التحديث المباشر لـ TUF Trooper B85، مما يضمن أن Thermal Radar Core للوحة دائما محدث حتى تاريخه. ليس هناك معلومات بعد عن السعر أو فترة التوفر لهذه اللوحة.