R6S
القائمة
شركة ASUS تقدم سلسلة مزودات الطاقة TUF Gaming Bronze مع شهادة برونزية

شركة ASUS تقدم سلسلة مزودات الطاقة TUF Gaming Bronze مع شهادة برونزية

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-10

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

قدمت شركة ASUS خلال عطلة نهاية الأسبوع خط مزودات الطاقة TUF Gaming Bronze الجديد الخاص بها . وتتوافق السلسلة مع إستراتيجية العلامة التجارية الشاملة لشركة ASUS الخاصة بمنتجات TUF Gaming - وهي جذابة للاعبين الجادين المهتمين بالقيمة الشاملة لمنتجاتهم . ظهرت سلسلة TUF Gaming Bronze لأول مرة مع اثنين من خيارات القدرات الكهربائية متوسطة المدى ، حيث ظهرت مع مزودين بقدرة 550 وات و 650 وات .

شركة ASUS تقدم سلسلة مزودات الطاقة TUF Gaming Bronze مع شهادة برونزية شهادة 80Plus Bronze

وتمتلك ASUS عددًا قليلاً من المميزات التي تجعل من المزودات الخاصة بها مميزة بشكل ما في جعبتها في هذا السوق المشبع بشدة : أولاً ، تتميز وحدات مزودات الطاقة PSU الخاصة بالشركة بمحمل كروي مزدوج 135 ملم مع مروحة Axial Tech (وهي أحد ابتكارات ASUS) ، والتي تتميز بدفاعات مُغلفة باتجاه الأطراف لتوجيه تدفق الهواء بالكامل محوريًا . كما يتم التحكم في المراوح من خلال تقنية توقف المروحة في حالة الخمول لتعمل بمعدل ضوضاء 0 ديسيبل (حيث تظل المروحة متوقفة تمامًا عند أقل من 30٪ حد تحميل أو درجة حرارة) . كما تتميز اللوحة المطبوعة PCB الرئيسية بمعالجة لسطحها بمواد تحميها من التآكل على مر السنين (كالرطوبة والغبار) . أمّا الميزة الثالثة فهي ضمان المنتج الأول في فئته لمدة 6 سنوات .

أسفل الغطاء ، تتميز مزودات الطاقة PSU ASUS TUF Gaming Bronze بتصميمات أحادية المسار من نوع +12 فولت ، وكفاءة برونزية 80 Plus كما يوحي الاسم ، وحماية ضد الجهد الزائد و المنخفض ، والحمل الزائد ، والسخونة الزائدة ، وقصر الدائرة الكهربية (short-circuit) . يتميز كلا الطرازين بكابلات ثابتة مُغطّاه . يوفر كلا الطرازين كابل EPS واحد 4 + 4 سنون ، وكابل 24 سنًا ATX ، وخمسة كابلات طاقة SATA ، وأربعة موصلات Molex . كما يوفر الطراز ذو القدرة 550 واط طاقة كيبل PCIe 6 + 2 pin ، بينما يوفر طراز 650 W أربعة من هذه الكابلات .

الجدير بالذكر أن طول مزود الطاقة يبلغ 150 ملم ، أما من ناحية التسعير أو الأسواق التي ستتوافر فيها المزودات ، فللأسف لم تذكر الشركة أية معلومات عن التسعير .

أضف تعليق (0)
ذات صلة