القائمة
أسوس تضيف أبرز إبداعاتها المنتمية للوحات الأم ROG

أسوس تضيف أبرز إبداعاتها المنتمية للوحات الأم ROG

منذ 10 سنوات - بتاريخ 2011-12-06

asusاستغلت شركة أسوس السمعة المميزة لعائلة اللوحات الأم ROG من ناحية الخصائص والأداء الاستثنائي، لتقدم واحدة من أبرز إبداعاتها المنتمية لنفس العائلة، والتي من شأنها أن تغير المقاييس المتعلقة باللوحات الأم المخصصة لعالم الألعاب.

حيث أنها مجهزة بمجموعة من الخصائص التي تجعلها قادرة على تحطيم الأرقام القياسية في كسر السرعة، إذ أن أسوس اعتمدت في بناء اللوحة ROG Rampage IV Extreme R4E على التاريخ الناجح للوحات الأم التي سبقتها، والتي ستضمن للمستخدم استمتاعه بمستويات جديدة ومختلفة تماماً في كل من اللعب وكسر السرعة، وهو ما تؤكده مراجعات RIVE التي وصفت اللوحة بأنها أفضل لوحة تدعم شرائح X79 تم صنعها على الإطلاق.


X-Socket™
بدل لوحة مقبس LGA 2011 بأخرى لمقبس LGA 1366 للاحتفاظ بنفس المشتت الحراري أو حاويات النيتروجين السائل LN2 الخاصة بالمعالجات التي تعمل على مقبس 1366و إطالة فترة الإستفادة منه.


Subzero Sense™
هل احتجت لمعرفة مدى برودة المعالج المركزي و البطاقة الرسومية عند تنفيذ عملية رفع التردد باستخدام النيتروجين السائل LN2 وفي نفس الوقت لا تريد إنفاق المال لشراء المقياس الحراري الرقمي؟ حسناً كل ما تحتاجه الآن هو كابل حراري مزدوج وقم بتوصيله بوحدة Subzero Sense على اللوحة الأم لتتعرف بدقة على مدى تجمد مكونات جهازك (التقنية تدعم درجات الحرارة حتى درجة 193- مئوية).

مفتاح كسر السرعة OC Key

عبارة عن جهاز يقوم بعرض معلومات مكونات الجهاز الحيوية بصورة رسومية على الشاشة بدون الحاجة لأي برامج إضافية على الجهاز، ويمكن من خلاله مراقبة وتعديل إعدادات الجهاز بصورة فورية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة