أعلنت شركة ASUS Republic of Gamers (ROG) اليوم عن Rapture GT-AX6000، وهو موجه ألعاب WiFi 6 عالي الأداء بتصميم جديد تمامًا. يتيح موجه الألعاب ROG Rapture GT-AX6000 المستقبلي للاعبين توصيل المزيد من الأجهزة وترقية تجربة الألعاب الخاصة بهم إلى المستوى التالي. مدعومًا بوحدة المعالجة المركزية Broadcom رباعية النوى بسرعة 2.0 جيجاهرتز و 64 بت ومجموعة شرائح Broadcom WiFi 6 الرائدة من الجيل التالي، فإنه يوفر سرعات لاسلكية تصل إلى 6000 ميجابت في الثانية مع ASUS RangeBoost Plus لنطاق محسّن، لذلك فهو دائمًا مستعد لأكبر المعارك. تجعل تأثيرات الإضاءة ASUS Aura RGB القابلة للتخصيص بالكامل من GT-AX6000 جهاز ترغب برؤيته. تم تصميم GT-AX6000 لسرعة نقل عالية لتوفير المزيد من النطاق الترددي لمزيد من الأجهزة، ويتميز بمنفذي إيثرنت 2.5 جيجابت في الثانية، ويدعم جهاز التوجيه كلاً من WAN و LAN.

تعلن ASUS ROG عن راوتر Rapture GT-AX6000 المخصص للاعبين!

ROG Rapture GT-AX6000 عبارة عن موجه WiFi 6 قوي مزدوج النطاق (4 × 4) يوفر سرعات مجمعة تصل إلى 6000 ميجابت في الثانية -- 1148 ميجابت في الثانية على نطاق 2.4 جيجاهرتز و 4804 ميجابت في الثانية على النطاق 5 جيجاهرتز -- وهو أسرع مرتين من جهاز توجيه WiFi 5 مزدوج النطاق (4 × 4). من خلال مزيج من قنوات 160 ميجاهرتز وتقنية OFDMA و MU-MIMO، يوفر WiFi 6 ما يصل إلى 4 أضعاف سعة وكفاءة الشبكة في البيئات كثيفة الحركة، مما يجعلها مثالية للشبكات المكتظة بالسكان.

تكوين منفّذ الشبكة مرن

للحصول على اتصالات إنترنت وشبكة مرنة عالية السرعة، يحتوي ROG Rapture GT-AX6000 على منفذين 2.5 جيجابت في الثانية، يمكن تكوين أحدهما كمنفذ WAN أو LAN.

يسمح توصيل WAN بدمج منفذ 2.5 جيجابت في الثانية مع منفذ 1 جيجابت في الثانية للوصول الى ما يصل إلى 3.5 جيجابت في الثانية من عرض النطاق الترددي لشبكة WAN، وهو سريع بما يكفي حتى لأحدث مزودي خدمة الإنترنت فائق السرعة. يمكن مشاركة عرض النطاق الترددي الهائل للإنترنت عبر WiFi 6 أو المنفذ الثاني بسرعة 2.5 جيجابت في الثانية في وضع LAN.

مع توصيل LAN، يمكن للمستخدمين ربط منفذي LAN بسرعة 1 جيجابت في الثانية معًا لإنشاء اتصال LAN بسرعة 2 جيجابت في الثانية، وهو أمر رائع لتوفير نطاق ترددي إضافي لأجهزة الشبكة شديدة التحمل مثل الأجهزه المتوافقه مع NAS أو كمبيوتر شخصي.

أداء فائق

يتم تشغيل ROG Rapture GT-AX6000 بواسطة وحدة المعالجة المركزية وشرائح WiFi من Broadcom 2.0 جيجاهرتز رباعي النواة 64 بت، مما يمنحها الأداء للتعامل حتى مع أكثر شبكات الألعاب تطلبًا. فهو يزيد من الحد الأقصى لمخرجات الشبكة بنسبة تصل إلى 18٪ للحصول على أداء فائق السرعة وتسريع عمليات نقل البيانات وتحسين تجربة الألعاب. يتضمن GT-AX6000 أيضًا ASUS RangeBoost Plus، أحدث وأقوى إصدار من RangeBoost، والذي يعمل على تحسين التغطية لجميع أجهزة WiFi بما في ذلك الأجهزة القديمة، بالاقتران مع تقنية ASUS RF وتقنيات ASUS الحصرية الأخرى، يعمل RangeBoost Plus على تحسين نطاق إشارة WiFi والتغطية بشكل كبير بنسبة تصل إلى 38٪.

تعلن ASUS ROG عن راوتر Rapture GT-AX6000 المخصص للاعبين!

تمنح ASUS AiMesh المستخدمين المرونة لإنشاء شبكة WiFi متداخلة حقيقية للمنزل بالكامل، باستخدام أي جهاز توجيه متوافق مع ASUS AiMesh كعقدة شبكية لتوسيع تغطية الشبكة للقضاء على النقاط الميتة، وتقديم شبكة WiFi فائقة السرعة وموثوقة إلى المنزل بأكمله.

تم تصنيع ROG Rapture GT-AX6000 لجميع أنواع اللاعبين - الهواتف المحمولة و الـConsoles والكمبيوتر الشخصي. إنه يعزز حركة مرور الألعاب في كل خطوة، من الكمبيوتر وصولاً إلى خادم اللعبة. تعمل ميزة تسريع الألعاب ثلاثية المستوى الحصرية على استقرار الاتصالات لمنع الـ(Lagging) وتقليل التأخر وزيادة السرعة للحصول على تجارب ألعاب مذهلة.

يلعب GT-AX6000 دوره أيضًا بشكل رائع مع أي Console في الألعاب، بما في ذلك PS5 و Xbox X و Nintendo Switch. يمكن للاعبين تحديد أولويات وحدة التحكم على الفور من خلال توصيلها بمنفذ الألعاب المخصص: لا يلزم تكوين معقد، فقط قم بتوصيل وحدة التحكم بمنفذ LAN-1 الخاص للحصول على اتصال سريع ومستقر يكون دائمًا على رأس قائمة الانتظار.

طالع أيضًأ: شركة Palit تطلق سلسلة البطاقات الرسومية ColorPOP

باستخدام تطبيق ASUS router، يمكن للاعبين تمكين وضع الألعاب المحمولة بنقرة واحدة لإعطاء الأولوية للهاتف المحمول ليحصلوا على وقت استجابة اقل للحصول على تجربة لعب أفضل عبر الإنترنت.

يتميز التصميم المستقبلي الجديد كليًا على شكل ألعاب بأربعة هوائيات قابلة للفصل باللونين الأحمر والأسود، كما أن إضاءة ASUS Aura RGB قابلة للتخصيص بالكامل مع مجموعة من التأثيرات الرائعة.