أعلنت شركة Palit عن اطلاقها سلسلة جديدة من البطاقات الرسومية تحت اسم ColorPOP، وتبدأها مع بطاقة RTX 3060 Ti.

البطاقة الجديدة هي عبارة عن تصميم مُخصص بالكامل مع حل تبريد بعرض 2.7 فتحة. والسلسلة في الواقع هي عبارة عن مُجرّد إعادة تسمية لسلسلة GamingPro ولكن بألوان وملصقات وعبوات جديدة. ولم تصدر الشركة حتى نسخة مكسورة السرعة OC حتى الآن، على الرغم من وجود مثل هذا النموذج (أي نسخة مكسورة السرعة) ضمن سلسلة GP.

شركة Palit تطلق سلسلة البطاقات الرسومية ColorPOPشركة Palit تطلق سلسلة البطاقات الرسومية ColorPOPشركة Palit تطلق سلسلة البطاقات الرسومية ColorPOPشركة Palit تطلق سلسلة البطاقات الرسومية ColorPOPشركة Palit تطلق سلسلة البطاقات الرسومية ColorPOPشركة Palit تطلق سلسلة البطاقات الرسومية ColorPOP

تتميز البطاقة بكفن مُتغيّر اللون (مُتعدد الألوان يتغير شكله على حسب الإضاءة) ولوحة خلفية. حيث تُوضّح Palit أن اللون الخاص بالبطاقة سيتحول بين الأخضر والبنفسجي والأزرق في زوايا مختلفة وظروف الإضاءة المُختلفة. يتميز شعار ColorPOP بشكل حرباء صغيرة، وهو ما تحاول Palit توضيحه من خلال تغيّر اللون الخاص بالبطاقة.

وكما أشرنا في البداية، فإن أول نموذج سيتم إطلاقه في إطار سلسلة ColorPOP هو بطاقة RTX 3060 Ti. حيث يتميز هذا الطراز بـ 4864 نواة CUDA ، وذاكرة GDDR6 بسعة 8 جيجا بايت، و 220 W TDP افتراضي يتم تغذيته من خلال موصلات طاقة ثنائية من نوع 8-pin. ولكن من الواضح أن Palit ستطلق المزيد من البطاقات التي تتميز بهذا التصميم في المستقبل، بالرغم من أن الشركة لم تحدد خططها بعد.

وعلى كل حال، لم تؤكد شركة Palit متى ستكون بطاقة RTX 3060 Ti ColoPOP متاحة، أو حتى السعر الرسمي الخاص بها.