القائمة
ASUS ROG تعلن عن بطاقتها الجديدة Strix RX 460 بسعر 140 دولار

ASUS ROG تعلن عن بطاقتها الجديدة Strix RX 460 بسعر 140 دولار

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-08-09

MptoN4cwxe3KkxNg_setting_000_1_90_end_500

لم يمضي سوى 4 أيام على الإعلان عن بطاقة RX 470 من AMD وكشف شركة ASUS عن بطاقتها الغير قياسية Strix RX 470 لتعلن ASUS ROG اليوم عن البطاقة الرسومية الأخرى والأقل قوة وهي Strix RX 460 القادرة على توفير تجربة لعب ممتازة لألعاب eSports مع أقصى تبريد يمكن أن تحصل عليه مع المشتت الهوائي DirectCU II. هذه البطاقة تحتوي على نواة بطاقة RX 460 وهي تعمل بتردد 1262MHz في وضعية OC لتوفر أداء أفضل بنسبة 8.2% لبينشمارك 3DMark Fire Strike Extreme وأداء أفضل بنسبة 38.6% مع ألعاب Hitman وذلك مقارنة مع البطاقة القياسية.

بطاقة Strix RX 460 تأتى بتكنولوجيا حصرية من ASUS التى تتضمن شفرات مراوح DirectCU II المسجله ببراءه اختراع بخاصية 0dB والمصممه للوصول الى اعلى تدفق هواء لتبريد اكثر بنسبة 30% وهدوء اقل 3 مرات , وايضاً تحتوى البطاقة على  ASUS FanConnect  التى تتمتع بخاصية التحكم فى مقدمه مراوح تبريد المعالج الرسومي للمساعده فى تبريد اضافى. وتكنولوجيا التصنيع الحصرية Auto-Extreme  مع مكونات Super Alloy Power II لضمان الجودة والثقة.

overview

بطاقة Strix RX 460 بحجم 4GB تتمتع بافضل اسلوب للالعاب من خلال اضاءه Aura RGB. وأيضاً تأتى البطاقه مع برنامجى GPU Tweak II و XSplit Gamecaster  من اجل افضل اداء وامكانيه بث الالعاب اونلاين. كما تتوفر بطاقة أخرى من سلسلة RX 460 وهي ASUS DUAL-RX460-2G التي تأتي بذاكرة بحجم 2GB مستخدم مشتت ثنائي المروحة قوي.

اقصى تبريد: من خلال مروحتين DirectCU II المسجله كبراءة اختراع و خاصية ASUS FanConnect

بطاقة Strix RX 460 تتضمن تكنولوجيا التبريد الحديثة مع مروحتين ASUS DirectCU II , وتقدم تبريد مباشر للمعالج الرسومي من خلال انابيب التبريد التى تطرد الحرارة من المعالج الرسومي, لتوفر تبريد أفضل بنسبة 30% من اجل اداء افضل للالعاب.

تكنولوجيا DirectCU II تتضمن ثلاث مراوح بخاصية 0dB , ذات التصميم الهندسى الحاصل على براءه اختراع لشفرات المراوح التى تعمل على توصيل اقصى تدفق هوائى لتحسين عمل المشتت من الضغط عليه بنسبة تصل 105% , والوصول الى هدوء اقل بـ 3 مرات عند التشغيل مقارنة مع البطاقة العادية. بطاقة Strix RX 460 تاتى ايضاً مع تكنولوجيا ASUSFanConnect. اثناء اللعب , حرارة معالج البطاقة الرسومية تكون اكثر من حرارة المعالج المركزي , لكن مراوح تبريد الكيس دائماً ما تساعد فى تبريد معالج المركزي. ASUS FanConnect  تقدم الحل من خلال منفذين 4pin GPU التي تتحكم فى الاتصال بنظام المراوح للمساعده فى تبريد اضافى للوصول الى التبريد الامثل.

الجودة والثقة : التكنولوجية الحصرية فى التصنيع من خلال Auto Extreme technology ومكونات Super Alloy Power II

كل بطاقات ASUS  تنتج من خلال تكنولوجيا التصنيع الحصرية Auto-Extreme technology , التى تصنع بنسبة 100% اليا لتضمن الحصول على افضل مستوى من الجوده فى الصناعه. تكنولوجيا تصنيع Auto-Extreme technology تضمن تناسق الصورة من اجل بطاقة ذات جودة افضل واداء لعمر اطول. عملية التصنيع الجديدة هى صديقة للبيئة بحيث تضمن التخلص من المواد الكيمائية الصعبة والحد من استهلاك الطاقة بنسبة 50%. مكونات Super Alloy Power II مصنعه لتعزيز الكفاءه والحد من فقدان الطاقة وتخفيض مرتين اقل من الضغط الزائد وتحقيق التبريد الانسب الى ما يقرب من 50% من التصميمات السابقة لتعزيز الجودة والكفاءه.

اصنع طريقه لعبك: مع اضاءه Aura RGB لافضل اختيار للالعاب

بطاقة Strix RX 460 تحتوى على اضاءة للغطاء الامامى وهي تأتى مع ملايين من الالوان و 6 تاثيرات مختلفه لتناسب اسلوب لعبك. حيث يمكنك أن تختار العديد من الألوان التي تتناسب مع ذوق الاعب مع اختيار الوضعيات التي يرغب بها أيضاً.

الابداع من خلال برنامجى: GPU Tweak II و XSplit Gamecaster

مع اعاده تصميم الواجهه الامامية للمستخدم, فغن برنامج GPU Tweak II يمكنك من الحصول على سهولة اكثر فى الالعاب وكسر السرعة سلس , مع الحفاظ على الخيارات المتقدمة التي تيمكنك من رفع اعدادات التشغيل بضغطه واحدة فقط من خلال وظيفه Gaming Booster لدعم الالعاب لزياده اداء نظام التشغيل من خلال ازالة عمليات التشغيل الزائده عن الحاجه وتخصيص كل الموارد المتاحه تلقائياً. يحتوى مع البطاقة برنامج Xsplit Gamecaster مع رخصة مجاناً لمدة سنة التى تقدر قيمتها بـ99دولار , لتمكن اللاعبين بسهولة من بث او تسجيل الالعاب بطريقه مريحه تتوافق مع الالعاب. وايضاً امكانية معرفة سرعةGPU clock ودرجه الحرارة واستخدام VRM بالاضافة الى برنامج التحكم GPU Tweak II ,ليمكن اللاعبين من اختيار افضل اداء للالعاب وزياده الاداء من خلال ضغطه واحده.

التوافر والسعر:

بطاقة ASUS ROG Strix RX 460 ستتوفر قريباً في الأسواق بسعر 140 دولار.

أضف تعليق (0)
ذات صلة