القائمة
شركة ASUS تدعي أنها تمتلك أكبر حصة في سوق حواسيب الألعاب المحمولة

شركة ASUS تدعي أنها تمتلك أكبر حصة في سوق حواسيب الألعاب المحمولة

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-11

نما سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، لذلك عملت مجموعة ASUS ROG على أن تستفيد من هذا النمو حيث تطلق العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الشهيرة عبر نطاق الأسعار بأكمله من الأقل للأكبر . وتدعي ASUS أنها تمتلك الآن أكبر حصة في السوق لأي شركة في قطاع أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب بحصة سوقية عالمية تبلغ 22.6 في المائة . تم جمع هذه البيانات في أبريل 2020 وهذا يعني أن ما يقرب من واحد من كل أربعة أجهزة كمبيوتر محمولة تم شراؤها كان طراز ASUS ROG .

ASUS ROG AMD RYZEN Laptop

الجدير بالذكر أن هذا النجاح كان في السوق على الأرجح بفضل أجهزتهم المبتكرة الحديثة مثل الجهاز ذو معدل التحديث 300 هرتز وهو الحاسب المحمول Zephyrus S17 ، أو سلسلة الحواسيب المحمولة التي تتمتع بمعالجات Ryzen 4000 مثل حواسيب Zephyrus G14 ، والتي كانتا الأولى في سوق ألعاب الكمبيوتر المحمول في تلك الفترة من ناحية طلبات الشراء .

في الحقيقة مثل هذه الحواسيب المحمولة هي الهدف الحالي للعديد من اللاعبين ، والمقصد هنا هو أن تلك الحواسيب تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي يطلبها اللاعبين في الوقت الحالي ، خاصة اللاعبين المتميزين في الرياضات الإلكترونية ، أو هؤلاء المهتمين بصناعة المحتوى الخاص بهم . حيث توفر لهم معدلات التحديث المرتفعة والمعالجات القوية من سلسلة AMD Ryzen ، ما يحتاجونه للحصول على تجربة لعب مميزة وكذلك الظفر بالأداء الأمثل في حالة رغبتهم صناعة المحتوى أو العمل من خلال هذه الحواسيب أيضاً ، مما يجعلها تحقق جميع متطلبات الوقت الحالي بالنسبة للكثيرين ، مع احتفاظها بسعر منافس وكذلك استهلاك الطاقة الأمثل .

أضف تعليق (0)
ذات صلة