أعلنت شركة أسوس من خلال علامتها التجارية ROG: Republic of Gamers عن سمّاعات الرأس ROG Delta و ROG Delta Core وهي سلسلة سماعات جديدة للاعبين خاصة لاعبي ألعاب الـFirst-person Shooter حيث انها توفّر تقنية Hi-Res Audio الخاصة بشركة سوني إلى جانب كونها خفيفة ومريحة مما يجعلها مريحة للجلسات الطويلة.

سماعات الجيمنج ROG Delta ستكون الأولى في العالم في مجال الجيمنج التي تأتي بـHi-Fi-Grade من نوع ESS ES9218 QUAD DAC والذي سيجعلها توفّر صوت واضح جدًا ومناسب تماماً للاعبين المحترفين، إلى جانب أن السلسلة الجديدة تدعم USB-C وتأتي بمحول من USB 2.0 أيضًا وهو ما سيجعل السماعة الجديدة تعمل على كل من الكمبيوتر، الكونسول والهاتف الذكي أيضًا، ولأن السماعة آتية من خلال ROG فستأتي بـRGB بطبيعة الحال.

سماعات ROG Delta و ROD Delta Core من أسوس سماعات ROG Delta و ROD Delta Core من أسوس

مواصفات سمّاعات الجيمنج ASUS ROG Delta

ستأتي السماعة الأخرى ASUS ROG Delta Core بموصّل من نوع 3.5mm والذي سيجعلها مناسبة لكافة المنصات بما في ذلك أجهزة الماك والبلايستينش أيضًا وكذلك النينتيندو سويتش كما ستقدّم هذه السماعة جودة رائعة مثل الـASUS ROG Delta العادية.

كلًا من السماعتين سيأتي مزودًا بالتعريفات الأساسية وتقنيات أسوس المتنوعة إلى جانب تقنية Audio Signal Diversion التي ستأتي بصوت عالي الوضوح للسماعات وكذلك صوت عميق ومجسم، ولأن السماعة مخصصة للجيمنج فمن المتوقع أن تبقى فوق الرأس لساعات طوال لذا فهي تأتي بشكل Ergonomic D مع تقنية ROG Hybrid واللذان سيرفعان من الراحة بشكل ملحوظ

هل أنت متحمس للسماعات؟ وكذلك هل أنت متحمس لكثرة منتجات أسوس في الأيام الماضية بما في ذلك كولرز ROG Ryuo وماوس Gladius II وأيضًا ROG Thor؟