القائمة
بطاقة ASUS Radeon RX 6800 XT LC المبردة بالسائل تظهر في صورة حقيقية!

بطاقة ASUS Radeon RX 6800 XT LC المبردة بالسائل تظهر في صورة حقيقية!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-15

ظهرت اليوم بطاقة ASUS Radeon RX 6800 XT من فئة ROG Strix التي تأتي بمبردها السائل والتي تعمل على منصة AMD X570 قبل إطلاق البطاقة بشكل رسمي. حتى الآن، هذه هي البطاقة الوحيدة التي يتم تبريدها بالسائل من بطاقات AMD Radeon الإحترافية ومن الواضح أن مرحلة تصنيعها شارفت على الإنتهاء.

ASUS AMD RX 6800 XT ROG STrix LC Leaked

هذه البطاقة مشابهة للغاية للبطاقة التي رأيناها من قبل في الخبر الذي قمنا بنشره، لكن الصورة هنا تعكس بضعة أشياء علينا تناولها. هذه البطاقة تم تصويرها في الأغلب من خلال أحد العاملين في الشركة نفسها لأن البطاقة تقوم بالعمل على لوحة ASUS X570 Prime-PRO. إن كانت تعمل هذه البطاقة على أي لوحة أخرى لقلنا أنها مسربة من خلال المراجعين، لكن من الواضح أيضاً من "البكسلة" الظاهرة أن من أخذ هذه الصورة لا يريد أن يحاسب.

تسريب قطعة ما من داخل الشركة المصنعة يحدث كثيراً في عالم الهاردوير، لكن التفصيلة التي جذبت إنتباهنا في هذه الصورة هي أن ASUS لم تقم باستخدام ثلاثة مداخل بثمان رؤوس من أجل الطاقة، بل استخدمت اثنين فقط. لقد رأينا العديد من التصميمات التي تقوم بإستخدام ثلاثة مداخل للطاقة وهذا الأمر يوضح نية ASUS لتوصيل الطاقة بالشكل التقليدي من AMD..

لا نستطيع أن نرى الرادياتير الخاص بهذه البطاقة، لكننا نعلم أنها تأتي برادياتير بمقاس الـ 240 مليمتر لكي يقوم بالتخلص من الحرارة عندما يمر السائل في المضخة المصممة خصيصاً من أجل البطاقة التي تعتمد على معالج AMD Radeon RX 6800 XT الرسومي المبني على معمارية RDNA 2. لا ننسى أيضاً أن تصميم هذه البطاقة يقوم بتبريد شريحة المعالجة الرسومية نفسها وذواكر الـ GDDR6 بشكل فعال للخروج بأفضل أداءٍ ممكن من هذه البطاقة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة