شركة ASUS على وشك أن تكشف لاب توب ROG Zephyrus S17 الجديد، والذي يأتي من سلسلة نعرفها جميعاً لأنها توفر تجربة من أفضل تجارب أجهزة الألعاب في هذا السوق، ومن الواضح أيضا أنها ستسلح هذه الأجهزة بمعالج الفلاجشيب القادم من سلسلة Tiger Lake-H. من المقرر أن يتم الكشف عن جهاز ASUS الجديد في الـ 11 من مايو القادم، وهذا بعد عرض مقطع تشويقي له على حساب الشركة.

ASUS ROG S17

حدث الكشف عن جهاز ROG Zephyrus S17 الجديد سيقدم لنا أحدث تصميم في الفئة العليا من أجهزة اللاب توب الخاصة بالشركة، والتي تأتي أيضاً بنظام تبريد يعتمد على رفع اللاب توب من على مكتبك لتحسين تدفق الهواء الداخل والخارج من الجهاز، مما يساعد على توفير درجات حرارة أفضل بالنسبة له.

تعتمد الأجهزة المتواجدة حالياً من سلسلة ROG Zephyrus S17 على نفس نظام التبريد، ولهذا نتوقع أن نرى نسخة محسنة منه هذا العام أو نفس النظام علىة الأقل، والذي أثبت فعاليته بكل تأكيد. الشركة ستوفر لوحة مفاتيح أعلى من الجيل الحالي أيضاً، وهذا من خلال المفصلات التي ستقوم برفعها للأعلى عند فتح الجهاز.

لم تكن هناك الكثير من التفاصيل بشأن هذا الجهاز الجديد، وبالطبع ننتظر أن نرى ما سيقدمه مع معالجات Intel الجديدة. نتوقع أن نرى معالج Intel Core i9-11950H الجديد من أجل توفير أفضل أداء مع الألعاب على منصات Intel، والذي سينافس معالج AMD Ryzen 9 5980HS الجديد من نفس الفئة السعرية.