مع اقتراب موعد إصدار Battlefield 2042 يبدو أن الكثير يتساءل عن موعد الموسم الأول خصوصاً وان لعبة Battlefield 2042 تنافسية بشكل كامل تقريباً ولا تضم طور للقصة، يبدو أن EA قد أجابت على السؤال وكالمتوقع يجب أن نرى تأجيلاً ملحوظاً، حيث رصد حساب bravoINTEL على مدونة باتلفيلد أن الموسم الأول سيبدأ بحلول 2022.

الموسم سيبدأ في أوائل العام المقبل بالطبع، لكن دون تحديد إطار زمني معين لكن لا أشك أن الأمر سيتأخر حتى مارس 2022، وهذا جيد حتى يستعد اللاعبين بشكل كامل قبل الدخول في الفترة التنافسية. تدور أحداث اللعبة في عام 2042 حيث شحت جميع موارد العالم لتشن الدول حروباً مضنية على بعضها، انتشرت الفوضى في كل مكان، انقطعت الكهرباء وانتهت تقريباً سبل العيش التقليدية في بعض القرى والدول والتي صار أهلها مهمشون، بدون مأوى أوسقف يحميهم ليلاً وبدون طعام أو شراب.

إذا كنت تخطط للعب Battlefield 2042 على Xbox One أو PlayStation 4، فقد أعلنت EA عن ترقية النسخة القياسية من لعبة Battlefield 2042 لأجهزة PS5 و Xbox Series S|X بشكل مجاني لكل من يقتنيها مقابل 70 دولار، وذلك للوصول لحزمة Cross-Gen Bundle التي تسمح له بالحصول على نسخة الجيل السابق PS4 أو Xbox One مجانًا.