القائمة
ترند
ترند
تسريب بعض اللقطات من مقطع كشف Battlefield 6

تسريب بعض اللقطات من مقطع كشف Battlefield 6

منذ سنة - بتاريخ 2021-05-25

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

يبدو أننا نتلقى تسريبًا جديدًا من Battlefield 6 كل يوم هذه الأيام ، سيتم الكشف عن الجزء القادم في السلسلة المحبوبة من EA و DICE قريبًا ، لكن معجبي السلسلة بدأ صبرهم أن ينفذ ، وما أدى إلى ذلك ، كما يحدث دائمًا تقريبًا ، هو التسريبات ، لقد رأينا عددًا قليلاً من لقطات الشاشة (بجودة سيئة جدًا) من المقطع الدعائي للكشف عن اللعبة الذي لم يُرَ بعد ، والآن ، ظهرت مجموعة أخرى.

Battlefield 6 ميعاد إصدار كما تم رصده على تويتر من خلال المسرب الشهير Roberto Serrano ، تم تسريب العديد من لقطات الشاشة من مقطع الكشف عن Battlefield 6 ، على الرغم من أنها ذات جودة أفضل من معظم ما تم تسريبه حتى الآن ، إلا أنها لا تزال غير حادة تمامًا ، بينما توجد أيضًا علامة مائية عملاقة مزعجة تحجب جزءًا كبيرًا من الصورة و في كلتا الحالتين ، بالنسبة إلى المعجبين الذين نفد صبرهم هناك ، أعتقد أنه شيء يهدئ من روعهم.
fbclid=IwAR2NGRJkL6rg-NY0wBtg3BwLohO4ZbjLbQL6ULzavQAnw05y_W6S_HYe6-4 سيتم الكشف عن Battlefield 6 في يونيو ، كما أكدت EA ، ويمكننا أن نفترض أنه سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول اللعبة في EA Play Live في يوليو ، سيتم إطلاق اللعبة لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و PC ، وكما أكدت EA مؤخرًا ، على عكس الشائعات الأخيرة ، ستصدر أيضًا لأجهزة PS4 و Xbox One. ترقبوا المزيد من التفاصيل قريباً.
أضف تعليق (0)
ذات صلة