القائمة
تستعد BenQ لإطلاق شاشات الألعاب MOBIUS Gaming EX2510 / EX2710

تستعد BenQ لإطلاق شاشات الألعاب MOBIUS Gaming EX2510 / EX2710

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-25

تم تصميم شاشات MOBIUZ gaming من BenQ لتجيب على سؤال واحد ولتحقيق هدف واحد، سؤال فئة اللاعبين عن الشاشات التي تعطيهم سرعة أداء أفضل داخل الألعاب والشاشات التي تستطيع أن تنقلهم من عالمهم الواقعي إلى أقصى حدود الخيال المُطلق.

نحن على يقين بأن كل يوم يمر عليك وأنت تنتظر فيه إيجاد الشاشه التي تحقق لك الإستمتاع الحقيقي، مازلت تبحث عن شاشه توفر لك الإستفاده الكامله من جودة الرسوميات التي تحتويها ألعابك المُفضله والتي أصبحت وكأنها جزء لا يتجزأ من عالمك الواقعي. والآن ها هي فرصتك الوحيده،  وسؤالك الذي تسائلته كثيراً وإنتظرت الحصول على إجابته. حيث تأتي BenQ MOBIUZ لكي توفر لك كل ما تتمناه في شاشة العاب واحده. تم تصميم هذه الشاشه من أجل تحقيق ثلاثة أهداف أساسيه لفئة اللاعبين: جوده الرسوميات والصوت المجسم والراحه الكامله.

من خلال دعم تقنية المجال الديناميكي العالي الحاصله على براءة الإختراع HDRi ستجد تفاصيل رسوميات العابك تظهر بمنتهى الدقه والوضوح. ولكن هذا ليس كل شيء، لوحة العرض IPS التي تُظهر جميع الألوان بوضوح فائق الجوده ومن مختلف زوايا الرؤيه. في الواقع هذه الشاشات إستطاعت أن تجذب إهتمامنا لمجرد علمنا بدعم تقنية HDRi ولكن من الضروري أن نُخبرك أولاً عن كامل التفاصيل كي تحكم بنفسك.

تم تجهيز شاشات MOBIUZ بأحدث التقنيات البصريه، حيث تأتي تقنية Black Equalizer من أجل تحسين الرؤيه في المشاهد المُظلمه وتمكين اللاعبين من رؤية أعدائهم وتحديد أماكن إختبائهم. من ناحية أخرى تُعزز Color Vibrance من جودة الألوان وتحسين الصور داخل مشاهد الألعاب لتحديد أدق التفاصيل والأهداف. أما عن تقنية Light Tuner فتُتيح للاعبين الإختيار من بين 20 إعداد لوني مُختلف لكي تظهر العابهم بالشكل الذي ينبغي أن يكون بالضبط حسب تفضيلهم ورغباتهم الشخصيه.

تنتيع وتمزق الصورة (Screen Tearing) هي مشكلة أزلية كان الاعبون ولا يزالون يعانون منها بشكل واضح مع ألعابهم على الحاسوب، ولهذا السبب تأتي شاشات EX2510 و EX2710 بتقنية FreeSync Premium ومعدل تحديث 144Hz وزمن إستجابه 1ms لتوفير أداء سلس وتجربة لعب أكثر واقعيه وإحترافيه.

تشتهر شاشات BenQ بقدرتها على العنايه بالعين البشريه من خلال تقنية Eye-Care، ومن خلال Brightness Intelligence Plus يتم تعديل إضاءة الشاشه تلقائياً بُناءاً على إضاءة الغرفه المُحيطه بالشاشه ومحتوى العرض نفسه، وبهذا الشكل تضمن شاشات MOBIUZ توفير الراحه للعين أثناء فترات اللعب الطويله. ومن أجل تفادي الخطر الذي يُهدد العين البشريه تستطيع تقنية Low Blue Light تقليل الآشعه الضاره الناتجه من إضاءة اللون الأرزق وإزالة الوميض المُشتت للإنتباه أثناء القراءه أو عمل الواجبات المنزليه وجميع الأعمال الضروريه أو الترفيهيه.

تم تجهيز الشاشه بحامل قابل للتعديل، ولذلك ستكون أنت من يقرر إرتفاع أو تدوير أو إمالة الشاشه حسب تفضيلك وراحتك الشخصيه. في النهايه يجب أن تكون على أتم الإستعداد لخوض تجربتك القادمه التي ستأخذك إلى عالم آخر مليء بمزيد من التحديات الجديده والتي ستستطيع التغلب عليها بسهوله شديده من خلال الإعتماد على شاشات Mobius Gaming.

أضف تعليق (0)