تقرير صحفيّ!  أطلقت شركة BenQ، العلامة التجارية العالمية الرائدة لأجهزة العرض المزودة بتكنولوجيا DLP ، اليوم قطاعًا جديدًا من أجهزة عرض الألعاب مع جهاز العرض الجديد للألعاب TK700STi 4K ، والذي سيوفر للمستخدمين مزيجًا غير مسبوق من دقة العرض المرتفعة 4K مع زمن تأخير للإدخال منخفض يبلغ 16 مللي ثانية ، لتوفر بذلك تجربة أفضل و مركز ترفيهي منزلي متعدد الإمكانات دون التضحية بالأداء بأي حال من الاحوال. يأتي هذا الإطلاق في أعقاب أحدث الإنجازات لشركة BenQ في تحقيق الحصة السوقية رقم 1 في قطاع أجهزة العرض التي تعمل بدقة عرض 4K في عام 2020 في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا لمدة ثلاث سنوات على التوالي ، مما يدل على التزام شركة BenQ المستمر بإثراء حياة المستهلكين من خلال الابتكارات ذات المستوى العالمي والمتنوعة. عن طريق تقديم شرائح متنوعة من المنتجات المختلفة لتلبية احتياجات السينما المنزلية وتجارب البث والألعاب.

شركة BenQ تطلق جهاز العرض الجديد للألعاب TK700STi 4K بدقة عرض 4K

مما لا شك فيه أن تفشّي الوباء العالمي Covid-19 قد أدّى إلى تحول كبير في استهلاك أجهزة الترفيه المرئية بسبب الحجر الصحي وقيود السفر بشكل كبير. وقد أدّى ذلك لإرتفاع شعبية ألعاب الفيديو ، على وجه الخصوص ، مع زيادات واسعة النطاق في كل من مبيعات الألعاب واستخدامها على حد سواء. لذا وفي استجابة سريعة لتلبية هذا الطلب ، يجمع جهاز عرض الألعاب BenQ TK700STi 4K بين عقود من الخبرة في تكنولوجيا العرض والقدرات المُلائمة مع الجيل التالي من الألعاب لإنتاج جهاز عرض هو الأول من نوعه مبني خصيصاً لهذا الغرض.

شركة BenQ تطلق جهاز العرض الجديد للألعاب TK700STi 4K بدقة عرض 4Kشركة BenQ تطلق جهاز العرض الجديد للألعاب TK700STi 4K بدقة عرض 4Kشركة BenQ تطلق جهاز العرض الجديد للألعاب TK700STi 4K بدقة عرض 4K

حيث يوفر جهاز TK700STi تجربة بصرية وألعاب غامرة مع زمن إدخال أقل "بسرعة البرق" يصل إلى 16 مللي ثانية، كل ذلك مع توفير دقة عرض 4K حقيقية غير مسبوقة ، بل وتوافق ألعاب HDR الذي يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة للصورة، وهو ما يعني تجربة غامرة بداية من ألعاب الرياضات السريعة إلى ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول (FPS) وألعاب تعاقب الأدوار (RPG).

وقال مانيش باكشي ، العضو المنتدب لشركة BenQ الشرق الأوسط وتركيا : "لقد تطورت عادات الترفيه للمستهلكين بسرعة كبيرة خلال فترة الوباء ، والطلب المتزايد على تكنولوجيا نمط الحياة المتميزة حقًا هو اتجاه موجود وسيزيد. وبصفتها اللاعب الأول في قطاع أجهزة العرض بدقة عرض 4K لمدة ثلاث سنوات متتالية ، تفخر شركة BenQ بإطلاق قطاع جديد من أجهزة العرض الموجهة للألعاب مع جهاز TK700STi ، والذي يلبي توقعات العملاء، بل وأكثر من ذلك ، مما يوفر تجربة غامرة لم يسبق لها مثيل للاعبين ، ". "هذا منتج تم تصميمه لجمهور اللاعبين المميزين ، وهو التزام ينعكس في المواصفات المحسّنة لجهاز العرض ، ودقة 4K الحقيقية ، وخيارات الاقتران بمجموعة متنوعة من منصات الألعاب المنزلية وأجهزة الترفيه المختلفة."

جهاز TK700STi ، أفضل تجربة ألعاب بدقة 4K في الإعدادات المنزلية

يتميز جهاز عرض الألعاب BenQ TK700STi 4K أيضاً بدرجة سطوع عالية تصل إلى 3000 شمعة ، ونسبة ألوان 96٪ Rec . كما يتوافق الجهاز مع تقنيات الألعاب 709 و HDR ، مما يوفر أفضل تجربة بصرية مع أسرع وقت استجابة ممكن في أي بيئة ألعاب. ومع هذه المواصفات الفريدة، سيستمتع المستخدمون بالمزايا الكاملة للصور الواضحة والنابضة بالحياة بدقة العرض 4K UHD الحقيقية مع 8.3 مليون بكسل على شاشة موسعة بحجم 100 بوصة على مسافة 6.5 قدم (1.99 متر) فقط بإسقاط قصير ، هذا بالإضافة إلى المرونة لتناسب TK700STi في أي غرفة مع معدل إنحراف 2D والقدرة على تعديل الدوران الرقمي للشاشة.

شركة BenQ تطلق جهاز العرض الجديد للألعاب TK700STi 4K بدقة عرض 4Kشركة BenQ تطلق جهاز العرض الجديد للألعاب TK700STi 4K بدقة عرض 4Kشركة BenQ تطلق جهاز العرض الجديد للألعاب TK700STi 4K بدقة عرض 4K

أوضاع مخصصة للاعبين

أما بالنسبة للاعبين الشغوفين ، فسيرفع جهاز BenQ TK700STi بشكل فريد من تجارب اللعب المتميزة مع خيار الوضع السريع ، والذي يوفر وقت استجابة بحد أدنى 16 مللي ثانية مع دقة 4K ومعدل تحديث 60 هرتز. وبالمناسبة هذا هو أقل زمن انتقال دون المساومة على دقة 4K ووضوح الصورة وألوان HDR الزاهية ، بغض النظر عن ظروف الإضاءة المنزلية. هذا ويوفر الجهاز أيضاً ثلاثة أوضاع مصممة حصريًا لكل من ألعاب FPS و RPG و SPG (الألعاب الرياضية) والتي تمنح المستخدمين تحكمًا مثاليًا في الإعدادات المرئية والصوتية وأزمنة الانتقال لأنواع مختلفة من الألعاب ، مما يضمن تعريفًا مذهلاً وتفاصيل مذهلة. كما أن جهاز العرض الجديد متوافق أيضاً مع ألعاب AAA الكلاسيكية التي تم إصدارها حديثًا ، ويمكن إقرانه بسلسلة PlayStation وسلسلة Xbox و Nintendo Switch.

وأخيراً، يوفر جهاز عرض الألعاب TK700STi 4K جودة صوت ورسوميات فائقة للحصول على تأثيرات ترفيهية مذهلة ، كما أنه مدعوم من BenQ CinemaMaster Audio + 2 ، وهو صوت قوي مدمج بقوة 5 وات يوفر أوضاع صوت مخصصة لجميع أنواع الترفيه سواء للأفلام أوالموسيقى أو الرياضة والألعاب . يأتي جهاز عرض BenQ TK700STi أيضًا مزودًا بالقدرة على بث Android TV المعتمد من Google ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى متاجر Google Play لـ Android TV والبقاء على اتصال بعالم من الترفيه ، مع أكثر من 5000 تطبيق وفيلم وعروض تلفزيونية ورياضات حية وأخبار وألعاب و الموسيقى في راحة منازلهم.

كما تعد إمكانية العرض اللاسلكي بتعزيز الراحة والمتعة من خلال توفير وصول سريع إلى أجهزة المستخدمين التي تعمل بنظام Android أو iOS. يمكنك معرفة المزيد عن جهاز العرض من هنا .