شاركتنا Activision التفاصيل الرسمية لطريقة الالتحاق بالنسخة التجريبية للعبة التصويب Call of Duty: Vanguard والتي ستتاح للاعبي PlayStation بشكل حصري في البداية، وتصدر بعد فترة وجيزة على Xbox والحاسب الشخصي.

تنقسم بيتا Call of Duty: Vanguard إلى مرحلتين، الأولى تنطلق في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر على PS4 و PS5 لأصحاب الحجوزات المسبقة فقط، سيتمكن كل من قام بحجز النسخة الرقمية من الدخول للبيتا تلقائيًا، بينما سيتوجب على اللاعبين الذين حجزوا النسخة الفيزيائية (إصدار المتاجر) تفعيل رمز الدخول للبيتا الموجود مع إيصال الشراء، أو الذي وصلهم على البريد الإلكتروني وذلك عبر موقع https://callofduty.com/betaredeem.

توفر البيتا الأولى محتوى يشمل خرائط Hotel Royal و Red Star و Gavutu، وأنماط اللعب Team Deathmatch و Domination و Kill Confirmed، ونمط اللعب الجديد Patrol بجانب مجموعة جديدة من الأسلحة لنمط Champion Hills.

تنطلق المرحلة الثانية للبيتا في الفترة من 16 إلى 17 سبتمبر وتدعم اللعب المشترك، كذلك تتاح لكل من قام بحجز اللعبة مسبقًا على المنصات الأخرى، وفي الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر تتحول إلى نسخة مفتوحة متاحة لجميع اللاعبين بلا استثناء.

Call of Duty Vanguard Beta بيتا

أولئك الذين يشاركون في الإصدار التجريبي ويصلون إلى المستوى 20 سيحصلون على مخطط سلاح لـ Call of Duty: Vanguard و Warzone (متوفر في Vanguard بعد إطلاق اللعبة في 5 نوفمبر وفي Warzone عندما يتم إطلاق الخريطة الرئيسية الجديدة في وقت لاحق من هذا العام). أيضًا، أولئك الذين يلعبون Call of Duty: Mobile سيحصلون على العميل Arthur Kingsley، المتاح بعد وقت قصير من نهاية الإصدار التجريبي.

في حال فاتتك تغطيتنا للعبة، يمكنك قراءة إنطباعاتنا عن الـ Multiplayer في Call of Duty Vanguard بعد التجربة!