تمتلك Bethesda Softworks بالفعل عددًا غير قليل من استوديوهات تطوير الألعاب الرئيسية تحت أيديها ، ولكن إذا صدقنا شائعة جديدة ، فربما تكون قد فتحت استوديوًا جديدًا آخر على الرغم من أن هذا قد يكون فريدًا بعض الشيء ، و سيركز الاستوديو على بعض الأشياء المثيرة جدًا.

Doom Eternal RTX NVIDIA

Skullzi ، أحد اليوتيوبرز الذي كان يركز بشكل عام على الأخبار المتعلقة بيثيسدا في الماضي ، انتقل مؤخرًا إلى Twitter لمشاركة شائعات سمعها من عدة مصادر تفيد بأن Bethesda ربما تكون قد أنشأت استوديوًا جديدًا يُزعم أنه يركز بالكامل على ريميك لالعاب قديمة او ريماستر من الألعاب القديمة وبالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن شركة تسمى Artifact تعمل أيضًا على فيلم وثائقي رسمي من Skyrim للاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاقها.

يؤكد Skullzi عدة مرات أن هذه شائعة لم يتمكن هو نفسه من التحقق منها حتى الآن ولم يسمع هذه المعلومات إلا من مصادر أخرى ، لذلك لا توجد ضمانات على دقة هذه المعلومات.

لذا ، كما تعلم لا تأخذ نفسك في حالة من الشرود ، تمتلك Bethesda ألعاب كلاسيكية محبوبة ، لذا فإن إنشاء الاستوديو الذي يركز على إعادة صنع هذه الألعاب لن تكون فكرة سيئة يبقى أن نرى ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا.