ظهر تسريب منذ فترة يقول بأن حصرية PS4 الرائعة Bloodborne ستصدر لمنصة الـ PC أيضاً وأن الإعلان سيكون قريب واليوم لدينا الكثير من المسربين الذين أكدوا على تلك النقطة إلى جانب مفاجأة قادمة ، لنتعرف على التفاصيل..

Bloodborne

لاعبو Playstation الآن في ترقب للكشف عن Bloodborne 2 ولكن ما تزال أخبارها ضبابية بعض الشيء ولكن على صعيد آخر ، ظهر تسريب من فترة يؤكد لنا بأن الجزء الأول من اللعبة قادم للـ PC ليستمر مسلسل انتقال حصريات Sony إلى المنصة بعد انضمام Horizon Zero Dawn و Death Stranding إلى جانب ثلاثية ألعاب Quantic Dream ، واليوم لدينا معلومات أكثر حيال هذا الأمر..

خرج المسرب Wario64 ليؤكد للاعبي الـ PC بأن Bloodborne ستتاح لخدمة Playstation Now إذا أرادوا تجربتها الآن أو يمكنهم انتظار قدومها للمنصة لبعض الوقت مما يعني أنها تقترب.

[embed]https://twitter.com/Wario64/status/1268661272557449216[/embed]

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل شرع المسرب Slothborne ليؤكد بأن اللعبة قادمة بنسبة 100% للـ PC بحسب أحد مصادره الموثوقة جداً بل وأن على اللاعبين أن يثقوا في المطور الذي يتبنى هذا المشروع لأنهم لن يخيب ظنهم مُطلقاً.

[embed]https://twitter.com/CaseyExplosion/status/1268648499790393345[/embed]

ولكن ما يعتبر مفاجأة كبيرة هو إدعاء نفس المسرب بأن Sony ستصدر نسخة محسنة من Bloodborne على الـ PS5 فور صدوره وهي نفس النسخة التي ستطلقها للـ PC بل كانت تخطط للتحدث عن هذا الأمر بالفعل خلال حدث 4 يونيو والذي قامت بتأجيله بسبب ظروف أمريكا الراهنة.

Bloodborne Remaster تسريب

 كما أضاف المسرب Nibel بأن Bluepoint Games هي من تعمل على هذا المشروع بالتعاون مع QLoc وستأتي اللعبة برسوميات و Textures محسنة ، شاشات تحميل أقل وبعض التحسينات على جودة عالم اللعبة وأخيراً ستدعم دقة عرض 4K بـ 60 إطار في الثانية طبعاً وستصدر على Steam في الأغلب.

Bloodborne Remaster تسريب

وللتأكيد ، لدينا تصريح أخير من عمران خان ، أحد محرري موقع Gameinformer المعروفين حيث صرح بأنه لا يود الحديث عن آخر إشاعات أو تسريبات طالت قدوم Bloodborne للـ PC ولكن ما يمكنه قوله هو أن المطورين في From Software سيكون لديهم الكثير من الأسباب التي ستجعلهم فرحين خلال العامين القادمين ، فهل يقصد أن النسخة المحسنة قادمة في أول عامين ؟؟ لا نعلم..

[embed]https://twitter.com/imranzomg/status/1268679241593323521[/embed]

لم يكن هذا هو كل شيء فبحسب فيديو للمسرب Wario64 فإن Sony ستتبع استراتيجية جديدة مع حصرياتها التي صدرت مع PS4 حيث ستقوم بإصدارهم على الـ PC بعد صدور PS5 لتكون بمثابة وسيلة مهمة لإقناع الكثيرين لشراء PS5 من ناحية وللحصول على مكاسب إضافية من حصرياتهم من ناحية أخرى وزعم بأن حصريات مثل Spiderman ، God Of War ، Uncharted 4 ، Days Gone وكل ما يمكنكم تخيله سيصدرون للـ PC بالفعل عاجلاً أم آجلاً وعلى صعيد آخر ، ذكر المسرب بأن حدث PS5 المؤجل كانت ستنهيه الشركة بعرض لعبة Demon's Souls Remake بالفعل مما يعني بأن ألعاب From Software ستحصل على دعم كبير بتواجد Bloodborne Remastered و Elden Ring أيضاً وهو ما يتوافق مع كلام Imran Khan.

إذاً حُسم الأمر ، لعبة Bloodborne قادمة بالفعل للـ PC ، شاركونا رأيكم حيال هذا القرار من جانب Sony  وحيال خطتها مع الحصريات؟؟