نشر Hasan Kahraman رئيس استوديو Blue Box أول فيديو له على حساب فريقه الرسمي بموقع تويتر، نافيًا من خلاله علاقته بالمخرج الياباني هيديو كوجيما أو لعبة Silent Hill.

رئيس استوديو Blue Box ينشر فيديو ينفي من خلاله علاقته بـKojima

أجاب رئيس الاستوديو المطور للعبة Abandoned القادمة حصريًا على PS5 على الكثير من الاستفسارات والنظريات المنتشرة بضراوة في الفترة الأخيرة، وجاءت تصريحاته كالتالي:

أنا لست مرتبطًا بهيديو كوجيما حقًا. أنا لست ممثلاً. لا أعمل على Silent Hill، أردت فقط أن أظهر لكم يا رفاق وجهي وأنني شخصًا حقيقيًا.

[quote أنا لست مرتبطًا بهيديو كوجيما حقًا. أنا لست ممثلاً. لا أعمل على Silent Hill، أردت فقط أن أظهر لكم يا رفاق وجهي وأنني شخصًا حقيقيًا.]

في مقابلة مع بلومبرج، قال حسن كهرمان إنه عمل على تطوير الألعاب منذ أن كان طفلاً، لكنه لم يحقق الكثير من النجاح، حاول Blue Box جمع 12000 دولار من حملة Kickstarter في عام 2015 لتطوير لعبة رعب تسمى Rewind، وانتهى مشروع التمويل الجماعي بتعهدات بقيمة 207 دولارات.

ألغى المطور حملة Kickstarter، وكتب أن Rewind ستكون "ممولة بالكامل من قبل مستثمر خاص"، لكن اللعبة لم تظهر قط، ويقول رئيس الاستوديو أن فريقه مكون من 10 أشخاص، وأنه جذب اهتمام سوني بعد فشل حملة تمويل لعبته في 2015، كذلك رفض إجراء أي مقابلات مع أعضاء الفريق، كما أنه وقع عقدًا مع سوني رفض الكشف عن تفاصيله، موضحًا تمويل اللعبة من قبل مجموعة من المستثمرين رفض الكشف عن هويتهم مؤكدًا أن هناك سببًا مقنع لهذا الأمر.